اخبار الرياضة السعودية " مارتينيز يصل غدا وعسيري يعود للتشكيلة "

اخبار الرياضة السعودية " مارتينيز يصل غدا وعسيري يعود للتشكيلة "
اخبار الرياضة السعودية " مارتينيز يصل غدا وعسيري يعود للتشكيلة "

اخبار السعودية اليوم الحصرية الخميس 28 أكتوبر 2021

اخبار السعودية حصريا : يصل الأرجنتيني بيتي مارتينيز لاعب النصر، غدا الجمعة إلى الرياض، بعدما أنهى برنامجه التأهيلي في أحد المراكز المختصة في بلاده، قبل أن يمنحه الطبيب كوجاك الذي أجرى له العملية في أبريل الماضي، الضوء الأخضر للالتحاق بفريقه. وكشف حساب النادي العاصمي عبر «تويتر» عن موعد وصول اللاعب، الذي أكد أن عودته باتت قريبة، وأنه سعيد بالعودة للتمارين مع زملائه اللاعبين، وقال في فيديو بثه الحساب للنادي: «إنني سعيد بالعودة بعد المرحلة الصعبة التي مررت بها، وأنا الآن في المرحلة الأخيرة من مراحل التأهيل»، وأضاف: «تعلمون أن المرحلة الماضية لم تكن سهلة، لكن أطمئنكم أنني بحال جيد الآن». وسيخضع اللاعب فور عودته لفحوصات طبية تحت إشراف طبيب النادي، وعلى ضوئها سيتم وضع برنامج خاص لإعداده قبل الدخول في التمارين الجماعية.

وكان اللاعب قد تعرض للإصابة في الرباط الجانبي للركبة في 11 مارس الماضي أمام الأهلي، وبعد ستة أسابيع غادر إلى برشلونة لإجراء العملية، ثم خضع لبرنامج علاجي وتأهيلي في الأرجنتين خلال الأشهر الماضية. إلى ذلك ينتظر أن يكون البرازيلي انسيلمو دي مورايس ضمن أفراد البعثة المغادرة إلى المجمعة لمواجهة الفيحاء يوم السبت المقبل، لحساب منافسات الجولة العاشرة، بعدما أصبح جاهزا للمشاركة عقب الإصابة التي أبعدته نحو شهر ونصف، فيما باتت مشاركة عبدالفتاح عسيري واردة بعد تعافيه من الإصابة الطفيفة التي حالت دون مشاركته في المباراة الماضية أمام الاتفاق.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الرياضة السعودية " مارتينيز يصل غدا وعسيري يعود للتشكيلة " او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار السعودية -اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار الرياضة كواليس غرفة الملابس.. محمد عمارة يكشف سر أزمته مع جوزيه بسبب "النوم"