اخبار اليمن الان خطوة حوثية خطيرة بحق أبناء ‘‘العبدية’’ المختطفين لدى المليشيات في صنعاء

اخبار اليمن الان خطوة حوثية خطيرة بحق أبناء ‘‘العبدية’’ المختطفين لدى المليشيات في صنعاء
اخبار اليمن الان خطوة حوثية خطيرة بحق أبناء ‘‘العبدية’’ المختطفين لدى المليشيات في صنعاء

اخبار اليمن اليوماخبار اليمن الان خطوة حوثية خطيرة بحق أبناء ‘‘العبدية’’ المختطفين لدى المليشيات في صنعاء مصدر الخبر - المشهد اليمني مع تفاصيل الخبر خطوة حوثية خطيرة بحق أبناء ‘‘العبدية’’ المختطفين لدى المليشيات في صنعاء :

كشفت مصادر محلية عن إقدام المليشيات الحوثية على اتخاذ خطوة خطيرة بحق أبناء مديرية العبدية المختطفين لديها في صنعاء، لتبييض صفحة المليشيات وطمس جرائمها بحقهم.

وأكدت المصادر إقرار المليشيات إقامة فعالية مرتقبة في صنعاء، لإجبار عدد من أبناء مديرية العبدية بمارب على الظهور في وسائل الإعلام ونفي ما تتعرض له المديرية من انتهاكات بشعة.

وأوضحت المصادر، أن المليشيات الحوثية، تُجهز لإقامة فعالية في صنعاء، تضم عددًا من أبناء مديرية العبدية بمارب، التي تشهد حملة اعتقالات واسعة وجرائم وانتهاكات وحصارها المستمر للشهر الثاني على التوالي.

وأكدت المصادر أن الفعالية المرتقبة تهدف إلى تبييض صفحة المليشيات، مع استمرار انتهاكاتها واعتقالها للمئات من أبناء مديرية العبدية.

يشار إلى أن مليشيا الحوثي، مازالت تفرض حصارًا خانقًا على مديرية العبدية، رغم مرور أسبوعين على اقتحامها عقب معارك دامية استمرت نحو شهر، وتشن حملة اعتقالات واسعة وتفجير منازل ونهب ممتلكات.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار اليمن الان خطوة حوثية خطيرة بحق أبناء ‘‘العبدية’’ المختطفين لدى المليشيات في صنعاء او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر المشهد اليمني كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر