اخبار الرياضة مايكل أوين: محمد صلاح أفضل لاعب في العالم حاليًا

اخبار الرياضة مايكل أوين: محمد صلاح أفضل لاعب في العالم حاليًا
اخبار الرياضة مايكل أوين: محمد صلاح أفضل لاعب في العالم حاليًا

صرح أسطورة ليفربول السابق مايكل أوين أن المصري محمد صلاح هو أفضل لاعب في العالم حاليًا، مشيرًا إلى أن النرويجي أولي غونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد يحتاج إلى الوقت.

وخلال مقابلة مع نشرة أخبار الرياضة في قناة "العربية" قال أوين: جورجينيو حظي بموسم مذهل، وكذلك ليفاندوفسكي، لكن من وجهة نظري أن محمد صلاح هو أفضل لاعب في العالم في الوقت الحالي، ولو كنت أستطيع التصويت لما تجاوز اختياري اللاعب المصري.

وحول مانشستر يونايتد، الفريق الذي لعب لمصلحته في أواخر سنواته الرياضية، أجاب أوين: المدرب سولشاير يحتاج إلى المزيد من الوقت، وأعلم أن البعض سيعترض على ما قلته، لكن الأمور تتحسن معه، وبالتأكيد هو بحاجة إلى أن تتحسن النتائج ليستمر مدربًا للفريق فترة أطول.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الرياضة مايكل أوين: محمد صلاح أفضل لاعب في العالم حاليًا او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الفجر كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر