اخبار الرياضة الزمالك يطمئن على حارسه بعد إغراءات الأهلي

اخبار الرياضة الزمالك يطمئن على حارسه بعد إغراءات الأهلي
اخبار الرياضة الزمالك يطمئن على حارسه بعد إغراءات الأهلي

تسعى إدارة نادي الزمالك خلال الفترة الحالية للحفاظ على لاعبي الفريق واحتوائهم خوفًا من العروض الضخمة التي يتقدم بها الأهلي من أجل الحصول على بعض لاعبي الفارس الأبيض خلال الفترة القادمة.


وتواصلت إدارة الزمالك مع اللاعب محمد صبحى، حارس مرمى الفريق والمعار إلى نادي فاركو الصاعد حديثًا للدوري الممتاز، وذلك عقب مباراة فريقه أمام فيوتشر فى أولى جولات الموسم الجديد لبطولة الدورى.


وتم الاستفسار من الحارس الدولى عن حقيقة مفاوضات الأهلى معه، بعد أن تداولت العديد من التقارير خلال الساعات الماضية، بأن هناك مفاوضات من قبل إدارة النادي الأهلي للحصول على خدمات الحارس الشاب.


وأكد محمد صبحى، أنه لن يلعب لصفوف الأهلى مهما كانت الإغراءات المالية، حيث يعد الحارس الشاب إبن من أبناء الفارس الأبيض، ولن يكون من الجيد الانضمام إلى صفوف الغريم التقليدي.
 

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الرياضة الزمالك يطمئن على حارسه بعد إغراءات الأهلي او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الفجر كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر