بالفيديو.. رؤساء الشركات الإقليمية يلتقطون صورًا مع وزير الاستثمار بعد قرار نقل المقرات للرياض

بالفيديو.. رؤساء الشركات الإقليمية يلتقطون صورًا مع وزير الاستثمار بعد قرار نقل المقرات للرياض
بالفيديو.. رؤساء الشركات الإقليمية يلتقطون صورًا مع وزير الاستثمار بعد قرار نقل المقرات للرياض

نشرت «الإخبارية» مقطع فيديو يوثق لحظة التقاط الصور التذكارية لعدد من رؤساء الشركات الإقليمية مع وزير الاستثمار خالد الفالح، وذلك بعد قرار نقل مقرات الشركات إلى الرياض.

وذكرت أنه تم تسليم تراخيص المقرات الإقليمية لـ44 شركة عالمية لنقل مقراتها إلى الرياض؛ حيث أعرب الفالح عن ترحيبه بقرار نقل المقرات إلى الرياض.

وقالت العربية إن «44 شركة عالمية أعلنت نيتها نقل مقراتها الإقليمية إلى السعودية»، مضيفة: «نقل المقرات الجديدة للشركات للرياض ستوفر 33 ألف وظيفة».

تم الإعلان على هامش مؤتمر مبادرة مستقبل الاستثمار المنعقد في الرياض بمشاركة دولية، اليوم الأربعاء، عن استهداف المملكة نقل 480 مقرًا إقليميًا للعاصمة خلال 10 سنوات.

وكان وزير الاستثمار خالد الفالح قد كشف عن أنه سيكون هناك إعلان عن الترخيص والبدء بتأسيس مقرات إقليمية لشركات عالمية في الرياض، يأتي هذا الإعلان على هامش أعمال مؤتمر مبادرة الاستثمار التي عقدت في الرياض بمشاركة دولية.

وفي جلسة لمبادرة مستقبل الاستثمار، أشار الفالح إلى ضرورة استثمار شركات النفط الكبرى والأسواق المالية في التحول للطاقة النظيفة، فضلًا عن الاستثمار في الوقود الأحفوري، للحصول على محفظة أكثر توازنًا من الطاقة، بحسب «العربية».

وأضاف أن أرامكو السعودية وأدنوك الإماراتية وشركة البترول الكويتية وغيرهم من شركات النفط العملاقة، عليهم أن يستثمروا في هذا التحول للطاقة.

اقرأ أيضًا:

الفالح: شركات عالمية تعلن الأربعاء تأسيس مقارها الإقليمية بالرياض

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر بالفيديو.. رؤساء الشركات الإقليمية يلتقطون صورًا مع وزير الاستثمار بعد قرار نقل المقرات للرياض او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر ajel.sa كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر