اخبار الفن نجلاء بدر تنضم لأبطال "ويبقى الأثر"

اخبار الفن نجلاء بدر تنضم لأبطال "ويبقى الأثر"
اخبار الفن نجلاء بدر تنضم لأبطال "ويبقى الأثر"

اخبار الفن اخبار الفن نجلاء بدر تنضم لأبطال "ويبقى الأثر" مصدر الخبر - منوعات -وشوشة مع تفاصيل الخبر نجلاء بدر تنضم لأبطال "ويبقى الأثر" :

اخبار الفن اليوم - انضمت الفنانة نجلاء بدر، لفريق عمل حكاية "ويبقى الأثر"، من مسلسل "إلا أنا"، ويستعد أبطال الحكاية لبدء التصوير الأسبوع المقبل.

وتدور أحداث الحكاية في إطار اجتماعي حول3 فتيات يتعرضن لعدة مشكلات في حياتهن، ويظل هناك أثر كبير لديهن، والعامل المشترك بينهن هو المعاناة، وتناقش المؤلفة أماني التونسي قضية أخرى أيضا من قضايا المرأة في هذا العمل.

"ويبقى الأثر"، بطولة: نجلاء بدر، رانيا منصور، وجاري التعاقد مع باقي الأبطال، من تأليف أماني التونسي، ويعرض هذا العمل على شاشة dmc. 

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الفن نجلاء بدر تنضم لأبطال "ويبقى الأثر" او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر منوعات -وشوشة كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر