اخبار اليوم بعد الأزمة الدبلوماسية بسببه .. قرداحي: أكن كل الحب للسعودية والإمارات.. ولم أقصد الإساءة لهما

اخبار اليوم بعد الأزمة الدبلوماسية بسببه .. قرداحي: أكن كل الحب للسعودية والإمارات.. ولم أقصد الإساءة لهما
اخبار اليوم بعد الأزمة الدبلوماسية بسببه .. قرداحي: أكن كل الحب للسعودية والإمارات.. ولم أقصد الإساءة لهما

اخبار اليوم اخبار اليوم بعد الأزمة الدبلوماسية بسببه .. قرداحي: أكن كل الحب للسعودية والإمارات.. ولم أقصد الإساءة لهما مصدر الخبر - الموجز مع تفاصيل الخبر بعد الأزمة الدبلوماسية بسببه .. قرداحي: أكن كل الحب للسعودية والإمارات.. ولم أقصد الإساءة لهما :

الموجز

قال وزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي إنه لم يقصد بأي شكل من الأشكال الإساءة إلى المملكة العربية السعودية أو الإمارات اللتين يكن لقيادتيهما ولشعبيهما كل الحب والوفاء.

جاء ذلك في بيان له تعقيبا على مقطع فيديو تداولته بعض وسائل الإعلام اللبنانية والعربية وبعض المواقع الإلكترونية من مقابلة أجراها مع أحد البرامج التي تذاع عبر الإنترنت وورد فيها حديث له عن حرب اليمن.

وأشار قرداحي إلى أن الوسائل الإعلامية التي تداولت الفيديو ركزت على ما قاله في شأن الحوثيين ودفاعهم عن أنفسهم في وجه ما وصفه قرداحي بـ"العدوان الخارجي".

وأوضح أن هذه المقابلة أجريت في 5 أغسطس الماضي أي قبل شهر من تعيينه وزيرا في حكومة رئيس الوزراء نجيب ميقاتي معتبرا أن الجهات التي تقف وراء هذه الحملة أصبحت معروفة، وهي التي تتهمه منذ تشكيل الحكومة بأنه آت لقمع الإعلام.

وأضاف قرداحي أن ما قاله بأن حرب اليمن أصبحت حربا عبثية يجب أن تتوقف جاء عن قناعة منه ليس دفاعا عن اليمن فقط ولكن أيضا محبة بالسعودية والإمارات وحرصا على مصالحهما، على حد ما ورد بالبيان.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار اليوم بعد الأزمة الدبلوماسية بسببه .. قرداحي: أكن كل الحب للسعودية والإمارات.. ولم أقصد الإساءة لهما او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الموجز كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار مصر العاجلة - Egypt News : «عبد الرحمن» أول مذيع من ذوي الهمم يسرد تحديات واجهها في رحلة نجاحه (فيديو)
التالى اخبار اليوم الطائرات قدمت المعاونة النيرانية .. «القوات الخاصة» فرضت سيطرتها على القرية .. ختام العقبة 6