اخبار الرياضة حسام المندوه: الزمالك لن يجدد عقد أشرف بن شرقي إلا بالشروط المناسبة

اخبار الرياضة حسام المندوه: الزمالك لن يجدد عقد أشرف بن شرقي إلا بالشروط المناسبة
اخبار الرياضة حسام المندوه: الزمالك لن يجدد عقد أشرف بن شرقي إلا بالشروط المناسبة

كشف حسام المندوه، عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة للنادي عن سعادته بفوز الزمالك مساء أمس على نظيره إنبي بهدفين مقابل لاشيء، كما أوضح المندوه موقف اللجنة المؤقتة من تجديد عقد بن شرقي خلال الفترة المقبلة.


أبدى حسام المندوه، عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، سعادته بالبداية المبشرة للفريق في بطولة الدوري الممتاز، مشيرا إلى إن هناك إيجابيات كثيرة ظهرت في بداية المسابقة.

 

وقال المندوه في تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم" المذاع على شاشة قناة الحياة، إن فترة اللجنة الحالية لإدارة الزمالك ستنتهي يوم 23 نوفمبر المقبل.


وحول أزمة تجديد عقد بن شرقي مع الزمالك أوضح حسام المندوه، أن النادي لن يجدد مع المغربي أشرف بن شرقي الا بالشروط المناسبة.

 

وأشار، إلى أن الإدارة لن تقبل بشروط هذلية للنادي مع أشرف بن شرقي، وأن الإدارة الحالية هى التي ستحاسب على عقده الجديد.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الرياضة حسام المندوه: الزمالك لن يجدد عقد أشرف بن شرقي إلا بالشروط المناسبة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الفجر كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار الرياضة الإسماعيلى يتراجع عن مراقبة كأس العرب لاختيار صفقات ميركاتو الشتاء.. اعرف السبب
التالى اخبار السعودية اليوم : دورتموند يلغي تذاكر باعها لمباراته أمام بايرن