اخبار الرياضة موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد ليل في الدوري الفرنسي

اخبار الرياضة موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد ليل في الدوري الفرنسي
اخبار الرياضة موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد ليل في الدوري الفرنسي

يستقبل ملعب بارك دي برانس مباراة هامه تجمع بين باريس سان جيرمان وليل، مساء يوم الجمعة 29 أكتوبر، ضمن فعاليات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الفرنسي.


وتنطلق صافرة بداية المباراة بين الفريقين في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر بتوقيت أبوظبي.


وتذاع المباراة بين الفريقين عبر مجموعة قنوات بي ان سبورت المشفرة المالكة لحقوق بث بطولة الدوري الفرنسي هذا الموسم وبالأخص قناة بي ان سبورت 2 المشفرة.


ويستعد النادي الباريسي لهذه الموقعة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الفوز على الخصم والاستمرار في التربع على القمة والمنافسة بقوة على اللقب وهزيمة بطل النسخة الماضية.


أما ليل البطل فهو يدقم مستوى متذبذب في هذا الموسم حتى اللحظة، وهذا يتطلب منه بأن يحضر لهذه الموقعة بتركيز منأجل تصحيح المسار ووقف نزيف النقاط، لذا عليه القتال بشراسة لمحاولة خطف النقاط الكاملة من أنياب الخصم.


ويتصدر فريق باريس سان جيرمان جدول ترتيب المسابقة برصيد 28 نقطة، بينما يحتل ليل المركز العاشر برصيد 15 نقطة.
 

 

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الرياضة موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد ليل في الدوري الفرنسي او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الفجر كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار الرياضة موسيماني يطيح بـ "العقل المدبر" من الأهلي
التالى اخبار الرياضة موسيماني يطيح بـ "العقل المدبر" من الأهلي