اخبار الرياضة قبل مباراة الليلة.. ماذا يفعل بيتسو موسيماني أمام الإسماعيلي؟

اخبار الرياضة قبل مباراة الليلة.. ماذا يفعل بيتسو موسيماني أمام الإسماعيلي؟
اخبار الرياضة قبل مباراة الليلة.. ماذا يفعل بيتسو موسيماني أمام الإسماعيلي؟

يستضيف استاد برج العرب في الإسكندرية، مساء اليوم الأربعاء، المواجهة المرتقبة بين فريقي الأهلي والإسماعيلي في قمة مباريات الجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز.

وتنطلق المواجهة المرتقبة بين الأهلي والإسماعيلي في تمام الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز.

تاريخ مواجهات موسيماني ضد الإسماعيلي

ويقود المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني فريق الأهلي في مباراته الثالثة ضد الإسماعيلي منذ توليه القيادة الفنية للفريق الأحمر في أكتوبر 2020، حيث سبق وتقابل مع الدراويش في مباراتين ببطولة الدوري الممتاز، حقق الفوز في مباراة وتعادل في الأخرى.

أول مباراة جمعت موسيماني ضد الإسماعيلي كانت في 10 مارس 2021 بالجولة 12 من بطولة الدوري الممتاز، وفاز المارد الأحمر بثنائية نظيفة، وتجدد اللقاء بينهما في 11 أغسطس من نفس العام بالجولة 29 من البطولة وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بينهما.

أرقام موسيماني مع الأهلي قبل انطلاقة الدوري

خاض موسيماني 66 مباراة مع الأهلي في مختلف البطولات حقق 46 انتصارا، وخسر 5 مباريات، وتعادل في 15 مباراة، سجل لاعبوه 137 هدفا، واستقبلت شباكه 51 هدفًا.

حقق موسيماني عدة بطولات رفقة الأهلي منها بطولة الدوري المصري الممتاز، ودوري أبطال إفريقيا "مرتين"، وكأس مصر وكأس السوبر الأفريقي، وبرونزية كأس العالم للأندية.
 

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الرياضة قبل مباراة الليلة.. ماذا يفعل بيتسو موسيماني أمام الإسماعيلي؟ او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الفجر كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار الرياضة ميلان يستهدف التعاقد مع مدافع جديد
التالى اخبار السعودية اليوم : دورتموند يلغي تذاكر باعها لمباراته أمام بايرن