اخبار اليمن تحذيرات من عدم الاستقرار الجوي في ساحل حضرموت

تحذيرات من عدم الاستقرار الجوي في ساحل حضرموت

حيروت- متابعات

أكدت وحدة التنبؤات الجوية والانذار المبكر بمحافظة حضرموت أن حالة من عدم الاستقرار الجوي المتوقع أن تشمل أجزاء من سواحل محافظة حضرموت وأريافها وأجزاء من الهضبة الجنوبية خلال مطلع الاسبوع القادم.

وأوضحت أخر بيانات التنبؤات العددية بتأثر سواحل محافظات بلادنا بتدفقات للسحب الركامية النشطة من بحر العرب وخليج عدن نتيجة لنشاط رياح ساحلية رطبة تبدا من يوم الجمعة الموافق 29 اكتوبر 2021م على جزيرة سقطرى وسواحل المهرة ثم تتوسع تدريجيا باتجاه سواحل محافظة حضرموت خلال يومي السبت والأحد، تمتد لاحقا للسواحل المحافظات الغربية خلال الاثنين القادم.

وقالت الوحدة إن الأمطار تتراوح بين الخفيفة والمتوسطة والغزيرة تتحول لرعدية أحيانا في المناطق الجبلية مع اضطراب في موج البحر على مياه بلادنا الاقليمية خلال الفترة المذكورة اعلاه تمتد من فجر السبت حتى مساء الأثنين القادم.

وأوضحت أنه سيتم إصدار تقرير خلال ال72 ساعة القادمة في حالة أية مستجدات.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار اليمن تحذيرات من عدم الاستقرار الجوي في ساحل حضرموت او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر yemennownews كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار اليمن الان بينها التخلص من الثورة.. قيادي حوثي بارز يكشف عن ثلاث مؤمرات خطيرة ينفذها الحوثيين في اليمن
التالى اخبار اليمن الان خطوات لاعادة النظر في القوانين واللوائح