اخبار مصر العاجلة - Egypt News : ليفربول ينافس بايرن ميونخ على التعاقد مع نجم ليستر سيتي

اخبار مصر العاجلة - Egypt News : ليفربول ينافس بايرن ميونخ على التعاقد مع نجم ليستر سيتي
اخبار مصر العاجلة - Egypt News : ليفربول ينافس بايرن ميونخ على التعاقد مع نجم ليستر سيتي

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : الأربعاء 27 أكتوبر 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : ليفربول ينافس بايرن ميونخ على التعاقد مع نجم ليستر سيتي

اخبار مصر : دخل العملاقان، الإنجليزي ليفربول والألماني بايرن ميونخ، في صراع على خدمات نجم ليستر سيتي، الذي يقدم أداء مميزا في الآونة الأخيرة مع الثعالب، تحت قيادة الأيرلندي بريندان رودجرز.

صراع ليفربول وبايرن ميونخ

وبحسب شبكة "ESPN" العالمية، فإن ليفربول وبايرن ميونخ، يبحثان عن لاعب وسط بمواصفات معينة، وهو ما وجداه في البلجيكي يوري تيليمانس.

عقد تيليمانس

وينتهي تعاقد تيليمانس مع ليستر سيتي، بنهاية الموسم المقبل، ويرغب اللاعب في الانتقال لمحطة أكبر عقب نهاية هذا الموسم.

يأتي ذلك رغم تصريحات رودجرز، التي أكد خلالها عدم وجود نيه لدى ناديه للتخلي عن خدمات النجم البلجيكي.

وأوضح التقرير، أن ليفربول افتقد للاعب القادر على الربط بين الوسط والهجوم، وذلك بعد رحيل الهولندي جورجينيو فينالدوم إلى باريس سان جيرمان، في صفقة انتقال حر.

نفس الأمر بالنسبة لبايرن ميونخ، الذي يرغب في ضم لاعبين وسط بطابع هجومي، مع اقتراب رحيل مارك روكا، ووجود الثنائي ليون جوريتسكا وكورينتين توليسو فقط.

ويعد تيليمانس أحد أبرز لاعبي الوسط في الدوري الإنجليزي، منذ انتقاله لليستر، قادمًا موناكو، لما يتميز به من إمكانات هجومية ودفاعية كبيرة.

محمد صلاح 

وقال محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي إنه يرى نفسه اللاعب الأفضل في العالم مضيفًا: "طول الوقت مصدق نفسي أني أحسن لاعب فى العالم، وهناك ناس قد تكون مش مصدقة ذلك ولكني مصدق ذلك علشان أقدر أوصل لحاجة كبيرة أنما رأي الناس فهذا يعود لهم ووجهات النظر مختلفة".

وأضاف صلاح خلال لقائه بفضائية “ بن سبورت”، إن البداية القوية للريدز هذا الموسم مهمة للغاية في المشوار الطويل للمنافسة على لقب الدوري، مؤكدا أنه يشعر بفخر كبير كونه أصبح أحسن هداف إفريقي في تاريخ البريميرليج متجاوزا الإيفواري ديدييه دروجبا. 

وعن تمثاله في متحف الشمع أكد: "كنت عارف منذ فترة، ولكن كان عندي إحساس غريب جدا لما شوفت التمثال، ونظرت فى عينيه"، موضحا: "مبحبش أن أكون متخفي ولذلك عندما ألعب بكون قادر على المنافسة لتحقيق الفوز".
وتابع: "أتوقع أن أكون أفضل وأضغط نفسي كل الوقت علشان أطلع أحسن حاجة موجودة عندي، وبكون سعيد لما الفريق يحرز أهداف، وأحزن كثيرا لو حدث العكس"، مضيفا: "أتدرب جيدا على الألعاب، وكل موسم رياضي بحاول أطلع كل حاجة عندي وأعمل حسب قدرتي وربنا بيكافئني".

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : ليفربول ينافس بايرن ميونخ على التعاقد مع نجم ليستر سيتي او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر أخبار مصر |فيتو كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر