اخبار السعودية تحت أنظار ريال مدريد.. ماذا طلب محمد صلاح لتجديد عقد ليفربول؟

اخبار السعودية قالت تقارير صحفية إن المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي خفض مطالبه المالية لتمديد تعاقده مع ناديه الحالي.

ويرتبط محمد صلاح بعقد مع ليفربول حتى نهاية الموسم المقبل 2022-2023، لكن المفاوضات بين الطرفين لم تتوقف وسط تقارير عن مطالبة صلاح الحصول على 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً.

صحيفة "ذا صن" البريطانية كشفت في تقرير لها أن صلاح يطلب حالياً قرابة 450 ألف إسترليني أسبوعياً، أقل نحو 50 ألفا من المبلغ الذي طلبه سابقا.

ويشعر صلاح بسعادة غامرة داخل جنبات ملعب أنفيلد رود في الوقت الحالي، خاصة في ظل تألقه المبهر في الفترة الأخيرة وتسجيله 15 هدفاً وصناعة 5 في 12 مباراة خاضها بكل المنافسات في الموسم الحالي.

ورغم ذلك لا تزال إدارة ليفربول تتفاوض مع اللاعب بشأن تخفيض مطالبه المالية، مع العلم أن ذلك يحدث تحت أعين إدارة ريال مدريد المنبهرة بالمستوى الحالي لصلاح، حيث يجهز النادي الإسباني عرضا لتقديمه حال فشلت مفاوضات التجديد، بحسب الصحيفة.

ريال مدريد يسعى لبناء خط هجوم جديد خلال العام أو العامين المقبلين حيث يتوقع بشدة انتقال الفرنسي كيليان مبابي للفريق الصيف المقبل من باريس سان جيرمان، وهناك إنباء ربططته بالموهبة النرويجية إيرلينج هالاند هداف بروسيا دورتموند.

وكان رامي عباس وكيل أعمال محمد صلاح سافر الأسبوع الماضي إلى بريطانيا لاستكمال المفاوضات مع إدارة النادي بشأن التجديد.

محمد صلاح صرح مؤخراً أنه يستهدف استكمال بقية مشواره الكروي داخل جنبات ملعب أنفيلد رود، لكن القرار النهائي يبقى في يد الإدارة بشأن مستقبله.

يذكر أن صلاح عاش في ليفربول أفضل فترات مشواره الكروي، حيث نجح في إحراز ألقاب الدوري ودوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية وبات أفضل هداف أفريقي في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز بـ107 أهداف، وفاز مرتين بلقب هداف الدوري وحل ثالثاً في جوائز "ذا بيست" لأفضل لاعبي العالم من قبل الفيفا عام 2018.

اهم اخبار السعودية اليوم :

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية تحت أنظار ريال مدريد.. ماذا طلب محمد صلاح لتجديد عقد ليفربول؟ او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر العين كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر