اخبار السعودية بسبب استهداف ابنه.. والد يوسف بلايلي يثور ضد "الخونة"

اخبار السعودية هاجم عبدالحفيظ بلايلي والد النجم يوسف بلايلي بعض الأطراف الجزائرية بسبب محاولتها الإساءة لابنه وذلك في تصريحات له للإعلام المحلي.

وسرت شائعة خلال الأيام الماضية بخصوص سقوط جناح منتخب الجزائر من جديد في اختبار كشف المنشطات، قبل أن يتبين زيفها ويشارك اللاعب في المباراة الأخيرة لفريقه نادي قطر في الدوري المحلي.

وقال والد بلايلي في تصريحات لصحيفة "كومبيتسيون" الجزائرية الناطقة باللغة الفرنسية: "يوسف كان محبطا قبل المواجهة أمام نادي الوكرة، وذلك بسبب تعمد بعض وسائل الإعلام الجزائرية الترويج لهذه الشائعة".

وتابع :"نجلي يشعر بأن  بعض الأطراف الجزائرية تترصده، وذلك بالرغم من المستويات القوية التي يقدمها مع محاربي الصحراء".

وواصل :" نتفهم أن تقوم بعض الأطراف الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي بنقل هذه الشائعة، ولكن أن تقوم بعض وسائل الإعلام المحلية بالترويج لها من دون التثبت منها، فذلك نعتبره إخلالا بقواعد المهنة".

وأضاف :"يوسف كان غاضبا جدا من الإعلام الجزائري ولم يخف خيبة أمله من بعض القنوات التلفزيونية بشكل خاص".

وأتم :"للأسف، هناك خونة في الجزائر تسعى للإساءة ليوسف بلايلي."

وتأتي هذه التصريحات القوية من بلايلي الأب، بعد الرواج الكبير التي لاقته شائعة سقوك بلايلي الابن في اختبار كشف المنشطات.

وكان اللاعب صاحب ال29 عاما تعرض لعقوبة الحرمان من اللعب من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم خلال الفترة الممتدة ما بين 2015 و2017، قبل أن يسجل عودة قوية سمحت له بأن يصبح لاعبا مؤثرا في صفوف منتخب الجزائر.


اهم اخبار السعودية اليوم :

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية بسبب استهداف ابنه.. والد يوسف بلايلي يثور ضد "الخونة" او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر العين كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار اليوم افتتاح المجزر النصف آلي بشبشير في الغربية بتكلفة 53مليون جنيه
التالى اخبار السعودية موسم الرياض يستقبل 4.5 ملايين زائر خلال شهر.. ويوفر أكثر من 122 ألف وظيفة