اخبار السعودية اليوم استئناف العمل بمطار الخرطوم

تستأنف السلطات السودانية العمل بمطار الخرطوم الأربعاء عند الساعة 16,00 (14,00 ت غ)، كما أكد مدير الطيران المدني ابراهيم عدلان غداة قرار بتعليق جميع الرحلات من وإلى البلاد حتى نهاية الشهر الجاري بسبب ما تشهده من اضطرابات بعد سيطرة العسكريين على الحكم.

وقال عدلان لوكالة فرانس برس إن المطار “سيعاود العمل اليوم (الاربعاء) الساعة 16,00 بالتوقيت المحلي”.

ويأتي قرار استئناف العمل بالمطار بينما يواصل السودانيون احتجاجهم في شوارع العاصمة السودانية ضد قرارات قائد الجيش عبد الفتاح البرهان التي أطاحت الشركاء المدنيين من الحكم خلال المرحلة الانتقالية التي تمر بها البلاد.

وكان مكتب رئيس الوزراء السوداني المقال عبد الله حمدوك أكد في بيان الثلاثاء عودته إلى منزله بعد أن كان أعلن توقيفه الاثنين من قبل الجيش بعد قرارات البرهان.

والاثنين، أعلن البرهان حل مجلس السيادة والحكومة وفرض حالة الطوارئ. كما تضمنت قراراته حل جميع الكيانات النقابية والاتحادات المهنية.

واعترف في تصريحات متلفزة الثلاثاء بقيام سلطات الأمن بتوقيف بعض السياسيين والوزراء وقال “صحيح اعتقلنا البعض وليس كل السياسيين أو كل الوزراء، ولكن كل من نشك في أن وجوده له تأثير على الأمن الوطني”.

وكانت لجنة أطباء السودان المركزية التي قادت الاحتجاجات ضد الرئيس المخلوع عمر البشير، أعلنت عبر فيسبوك مقتل أربعة “ثائرين بإطلاق نار من قوات المجلس العسكري الانقلابي”، خلال احتجاجات ضد “الانقلاب”.

اخبار السعودية الان اخبار السعودية اليوم عاجل اخبار السعودية العاجلة اخبار السعودية الان مباشر اخبار السعوديه الغير معلنه اخبار السعودية المحلية اخبار عاجل اخبار السعودية اليوم عاجل سبق

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية اليوم استئناف العمل بمطار الخرطوم او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر aseernp كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار السعودية اليوم : "شرطة مكة" تطيح بمواطن نشر ادعاءات في أحد مواقع التواصل تحوي مضامين مسيئة لعدة جهات
التالى اخبار السعودية اليوم تفاصيل اتفاق أوبك بلس الصادم ومفاجأة بخصوص أسعار النفط