اخبار اليمن الان أنباء عن إتفاق قبلي يمكن الحوثي من جبل مراد دون أي معارك

اخبار اليمن الان أنباء عن إتفاق قبلي يمكن الحوثي من جبل مراد دون أي معارك
اخبار اليمن الان أنباء عن إتفاق قبلي يمكن الحوثي من جبل مراد دون أي معارك

اخبار اليمن اليوماخبار اليمن الان أنباء عن إتفاق قبلي يمكن الحوثي من جبل مراد دون أي معارك مصدر الخبر - المشهد اليمني مع تفاصيل الخبر أنباء عن إتفاق قبلي يمكن الحوثي من جبل مراد دون أي معارك :


أكدت مصادر حوثية أنه تم السيطرة على مديرية جبل مراد أخر معقل للشرعية قبل الوصول لمجمع مدينة مأرب، سلمياً دون أي معارك.

وذكرت المصادر أن قبائل مراد وقعت مع الميليشيا الحوثية إتفاق قبلي ووثيقة للسلام استثني منها حد زعمهم ما يسمى القاعدة وداعش.

وأكد مراسل قناة العالم التابعة لإيران أن ميليشيا الحوثي تمكنت من السيطرة على مديرية جبل مراد جنوب مدينة مأرب بعد اتفاق مع القبائل على تسليم الأسلحة والسماح للمقاتلين من رجال القبائل للخروج منها.


يأتي ذلك عقب سيطرة الحوثيين على مديرية الجوبة ظهر الأمس الثلاثاء وتداول أنباء عن مفاوضات تدور بين الميليشيا ورجال القبائل لتسليم مديرية جبل مراد دون معارك.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار اليمن الان أنباء عن إتفاق قبلي يمكن الحوثي من جبل مراد دون أي معارك او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر المشهد اليمني كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار اليمن الان محلل عسكري يكشف عن تغيرات كبيرة في إدارة الحرب وإرباك مليشيا الحوثي.. وسلاح نوعي سيحسم المعركة