اخبار اليوم حصريا | إنجلينا جولى تتعرض للسخرية بسبب "الاكستنشن".. اعرف التفاصيل

خبر عاجل اخبار اليوم حصريا | إنجلينا جولى تتعرض للسخرية بسبب "الاكستنشن".. اعرف التفاصيل مصدر الخبر - اليوم السابع مع تفاصيل الخبر إنجلينا جولى تتعرض للسخرية بسبب "الاكستنشن".. اعرف التفاصيل :

اخبار مصر اليوم - تعرضت النجمة العالمية انجلينا جولى لحالة من السخرية من متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها الأخير على السجادة الحمراء في مهرجان روما السينمائي، الذي يعد آخر جولاتها للترويج لفيلمها الجديد  The Eternals ، والمقام في العاصمة الإيطالية روما، وفقًا لتقرير منشور على موقع ديلي ميل البريطاني

انجلينا جولى تتعرض للسخرية بسبب الاكستنشن (1)
انجلينا جولى تتعرض للسخرية بسبب الاكستنشن 

لجأت انجلينا خلال المهرجان إلى استخدام وصلات الشعر لتظهر بشعر طويل أكثر من المعتاد، لكن كانت الوصلات واضحة بشكل لا يصدق، حيث ظهر شعرها بطولين مختلفين فلم يتم دمجهما بشكل سليم.

ورغم سيطرة انجلينا لسنوات طويلة على معايير الجمال في أذهان الجمهور، إلا أن ذلك لم يمنع عنها السخرية عبر السوشيال ميديا، فلم يصدق الجمهور ظهور انجلينا بما وصفوه بالفوضي على السجادة الحمراء.

انجلينا جولى تتعرض للسخرية بسبب الاكستنشن (2)
 تعليق أحد المتابعين

كتب أحد المستخدمين:" أنا لست مصفف شعر ولكن من فعل وصلات شعر انجلينا جولي فعلها بشكل خاطئ أو في حالة سكر"، وكتب آخر: "كنت أفكر في وصلات شعر أنجلينا جولي طوال اليوم."

انجلينا جولى تتعرض للسخرية بسبب الاكستنشن (4)
 تعليقات ساخرة على وصلات شعر انجلينا جولى

كانت أنجلينا جولي قد ظهرت على السجادة الحمراء بالمهرجان، بصحبة ابنتيها شيلوه البالغة من العمر 15 عامًا، وزهرة البالغة من العمر 16 عامًا، حيث اختارت انجلينا، البالغة من العمر 46 عامًا، فستانًا فضّيًا جريئًا بدون حمالات وبتفاصيل مميزة، من تصميم المصمم العالمي رالف لورين، صمم فستان أنجلينا الفضي المتلأليء والذي لامس الأرض، بتفاصيل مميزة واستثنائية على الخصر، فيما أبرزت مظهرها بارتداء أقراط وخواتم فضية ضخمة.

انجلينا جولى تتعرض للسخرية بسبب الاكستنشن (3)
 تعليق أحد المتابعين

لم تقل الابنتان روعة عن أمهما، حيث اختارت زهرة ثوبًا أبيض مستوحى من العصر اليوناني، بينما اختارت شيلوه فستانًا أسود بطول الركبة وحذاء رياضي منقوش بالأصفر.

انجلينا جولى تتعرض للسخرية بسبب الاكستنشن (5)

تعليقات ساخرة

 

انجلينا جولى تتعرض للسخرية بسبب الاكستنشن (6)
 تعليقات ساخرة

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار اليوم حصريا | إنجلينا جولى تتعرض للسخرية بسبب "الاكستنشن".. اعرف التفاصيل او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اليوم السابع كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار المرأة : مميّزات العمل في البنوك