اخبار اليوم حصريا | عرض أول طابع بريدى بإنجلترا للبيع بـ 6 ملايين جنيه إسترليني

خبر عاجل اخبار اليوم حصريا | عرض أول طابع بريدى بإنجلترا للبيع بـ 6 ملايين جنيه إسترليني مصدر الخبر - اليوم السابع مع تفاصيل الخبر عرض أول طابع بريدى بإنجلترا للبيع بـ 6 ملايين جنيه إسترليني :

اخبار مصر اليوم - أعلنت دارمزادات سوذبيز أن طابع "بيني بلاك"، الذي يعرف بأول إصدار لطابع بريدي بإنجلترا عام 1840، من المتوقع أن يباع في مزاد علني في ديسمبر المقبل بنحو 6 ملايين جنيه إسترليني، بعد أن كانت تقدر قيمته في عند إصدراه بنحو فلس واحد.

ووفقا لصحيفة "جارديان" البريطانية، حقق الطابع نجاحًا هائلاً عندما تم طرحه للبيع في عام 1840، مما سمح للناس بإرسال الخطابات إلى أي وجهة في الدولة بسعر ثابت، ووقتها تم بيع أكثر من 68 مليون طابع بريد.

التقرير وفقا لجارديان
التقرير وفقا لجارديان

 

ووصف هنري هاوس، رئيس قسم بيع الكنوز في دار سوذبيز للمزادات، إنه "بلا شك أهم جزء في تاريخ هواة جمع الطوابع، فهو غني بالتاريخ، ويمثل فجر التواصل الاجتماعي إذ سمح للناس بالتواصل من جميع مستويات المجتمع والأعمال لتزدهر".

 

طابع الـ"بيني بلاك" هو طابع بريدي يحمل صورة شخصية للملكة فيكتوريا، وهو طابع أصلي تم التصديق عليه من قبل الجمعية الملكية لهواة جمع الطوابع وجمعية هواة جمع الطوابع البريطانية.

الطابع البريدى
الطابع البريدى

 

وتوضح الصحيفة، ان تم استخدم التصميم المختار صورة للملكة فيكتوريا بناءً على رسم تخطيطي لها في سن الخامسة عشرة، ظلت نفس الصورة على الطوابع لأكثر من 60 عامًا حتى وفاتها في عام 1901.

قبل إدخال الطوابع البريدية الرخيصة، كان إرسال رسالة يكلف ثروة كبيرة - لذلك ما لم تكن تتمتع بامتياز أو ثري، لم يكن الاتصال ممكنًا وقتها.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار اليوم حصريا | عرض أول طابع بريدى بإنجلترا للبيع بـ 6 ملايين جنيه إسترليني او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اليوم السابع كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار المرأة : مميّزات العمل في البنوك