اخبار اليوم حصريا | أمريكية تنجب بناتها الثلاثة فى نفس اليوم وبفارق 3 سنوات .. اعرف الحكاية

خبر عاجل اخبار اليوم حصريا | أمريكية تنجب بناتها الثلاثة فى نفس اليوم وبفارق 3 سنوات .. اعرف الحكاية مصدر الخبر - اليوم السابع مع تفاصيل الخبر أمريكية تنجب بناتها الثلاثة فى نفس اليوم وبفارق 3 سنوات .. اعرف الحكاية :

اخبار مصر اليوم - أنجبت سيدة أمريكية، 3 فتيات، في نفس اليوم، بفارق 3 سنوات بين كل طفلة والأخرى، حيث أنجبت كرستين لامرت، التى تقطن فى ولاية فلوريدا، 3 فتيات في اليوم نفسه وتحديدا في 25 أغسطس، في الأعوام 2015 و2018 و2021، فى واقعة فريدة ونادرة.

لامرت كشفت أنها انتظرت ولادة ابنتها الثالثة فى يوم  25 اغسطس، مثل شقيقاتها، وحصلت على موعد بعده بأسبوعين، وبسبب الجائحة كانت تخضع لمتابعة طبية دقيقة وأخبرها الأطباء أنها ستلد في سبتمبر، وفقا لوكالة سبوتنيك الروسية.

الثلاث فتيات
الثلاث فتيات

 

كرستين لامرت وأسرتها
كرستين لامرت وأسرتها

وأوضحت لامرت أنها لم تصدق ما أخبرها به الأطباء، حول ولادة ابنتها فى سبتمبر، وقالت إنها أخبرت زوجها، أنها متأكدة من لادة ابنتها الثالثة فى 25 أغسطس.

ولحسن حظ ابنتيهما صوفيا وجوليانا، أقيم احتفال بعيد ميلادهما في نهاية الأسبوع قبل 25 أغسطس من هذا العام، إذ دخلت كريستين المستشفى، لتلد ابنتها الثالثة يوم 25 أغسطس، قبل الموعد الذى حدده الأطباء لها.

هذا ووصفت الدكتورة كريستين غريفز، المختصة في الصحة النسائية بمستشفى Orlando's Health Winnie Palmer Hospital للنساء والأطفال، الظاهرة قائلة: "هذه ظاهرة نادرة للغاية… تحدثنا مع بعض الإحصائيين الذين قالوا إنه من الصعب تقديم تعداد عن الحالات المماثلة".

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار اليوم حصريا | أمريكية تنجب بناتها الثلاثة فى نفس اليوم وبفارق 3 سنوات .. اعرف الحكاية او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اليوم السابع كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار المرأة : مميّزات العمل في البنوك