اخبار الرياضة أحمد الشناوى: ركلة جزاء الزمالك أمام إنبى غير صحيحة.. وأخرى غير محتسبة لزيزو

اخبار الرياضة أحمد الشناوى: ركلة جزاء الزمالك أمام إنبى غير صحيحة.. وأخرى غير محتسبة لزيزو
اخبار الرياضة أحمد الشناوى: ركلة جزاء الزمالك أمام إنبى غير صحيحة.. وأخرى غير محتسبة لزيزو

خبر عاجل اخبار الرياضة أحمد الشناوى: ركلة جزاء الزمالك أمام إنبى غير صحيحة.. وأخرى غير محتسبة لزيزو مصدر الخبر - اليوم السابع مع تفاصيل الخبر أحمد الشناوى: ركلة جزاء الزمالك أمام إنبى غير صحيحة.. وأخرى غير محتسبة لزيزو :

اخبار مصر اليوم - يرى أحمد الشناوى الخبير التحكيمى أن ركلة جزاء الزمالك أمام إنبى التى احتسبت فى مباراة الفريقين بالجولة الأولى للدورى غير صحيحة، وقال أحمد الشناوى فى مداخلة هاتفية لبرنامج مع شوبير عبر إذاعة أون سبورت إف إم "الإعادة التليفزيونية لركلة جزاء الزمالك تؤكد أن اللعبة ليس بها أى مخالفة ولا عرقلة ولا دفع من مدافع إنبى".

ويضيف أحمد الشناوى "هناك ركلة جزاء غير محتسبة للزمالك فى الدقيقة 13 للاعب زيزو وكان ينبغى أن تحتسب بناء على الإعادة التليفزيونية".

ونجح فريق الزمالك فى حصد أول 3 نقاط بعد الفوز على نظيره إنبى بهدفين نظيفين فى المباراة التى جمعتهما أمس ضمن مباريات الجولة الأولى من الدورى.

أحرز هدفى الزمالك أحمد سيد زيزو فى الدقيقة 45 + 3 من ركلة جزاء، وعمر السعيد فى الدقيقة 85 من رأسية رائعة.

من ناحية أخرى أكد عصام عبد الفتاح، رئيس لجنة الحكام، أن ضربة جزاء الزمالك أمام إنبى تحتسب ركلة جزاء بنسبة 50%، كما يمكن ألا تحتسب بنسبة 50%.

وقال عصام عبد الفتاح فى مداخلة مع الإعلامى مدحت شلبى فى برنامج "مساء أون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورتس 2: "فى الحقيقة ضربة جزاء الزمالك أمام إنبى 50 أو 50، وسأعيد رؤيتها من خلال صور تقنية الفيديو مرة أخرى وسأعلن عن صحتها من عدمها بكل أمانة".

وأضاف رئيس لجنة الحكام: "ركلة جزاء الاتحاد الثانية أمام سموحة ركلة جزاء مليون في المائة، بعد خبطة من مدافع سموحة لرجل مهاجم سموحة، وكل حكام الفيفا أكدوا وجود ركلة جزاء بعدما قمت بسؤالهم، والحكم لم يذهب لمراجعة ضربة الجزاء الثانية للاتحاد السكندرى لتأكده من الخطأ".

وتابع عصام عبد الفتاح "طاقم الحكام الفوسفورى موجود في كل مباريات الدوريات العالمية لكن الناس ركزت مع الحكام المصريين، وسنحاول تغيير الشورت إلى اللون الأسود لكسر اللون الفوسفورى ويظهر الحكم".

وأضاف: "حتى هذه اللحظة لم يطلب أى ناد حكما أجنبيا لإدارة مبارياته، ومباراة القمة حتى الآن بحكام مصريين ما لم يطلب أى من الفريقين حكما أجنبيا".

وأوضح رئيس لجنة الحكام: "شاهندة المغربى مرشحه للتحكيم في كأس العالم للسيدات، وستدير مباريات دورى أبطال أفريقيا للسيدات هذا الموسم، وسيكون هناك طاقم نسائى كامل في مباريات الدورى هذا الموسم".

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الرياضة أحمد الشناوى: ركلة جزاء الزمالك أمام إنبى غير صحيحة.. وأخرى غير محتسبة لزيزو او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اليوم السابع كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار الرياضة عقوبات بالجملة بعد أحداث مباراة لافيينا والواسطى
التالى اخبار الرياضة رسميًا.. خافي جارسيا مديرًا فنيًا للسد القطري