اخبار مصر العاجلة - Egypt News : الأهلي يخشى الإسماعيلي في ضربة البداية بالدوري بسبب 10 لاعبين

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : الأربعاء 27 أكتوبر 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : الأهلي يخشى الإسماعيلي في ضربة البداية بالدوري بسبب 10 لاعبين

14a49dc303.jpg

الأهلي يخشى الإسماعيلي في ضربة البداية بالدوري بسبب 10 لاعبين

مباراة الأهلي والإسماعيلي

أخبار متعلقة

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الثامنة مساء اليوم الأربعاء، ضيفًا على فريق الإسماعيلي، في الجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز، التي ستقام على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ويسعى المارد الأحمر لحصد نقاط المباراة الثلاث، في أول خطوة نحو استعادة اللقب الذي خسره في النسخة الأخيرة، بعد وقوعه في 3 تعادلات، أهدت البطولة للغريم التقليدي «الزمالك»، ويغيب عن الأحمر في مباراة اليوم 10 لاعبين، بسبب الإصابات والرؤية الفنية.

محمد الشناوي ووليد سليمان وصلاح محسن أبرز الغائبين

ويفتقد الأهلي في ضربة البداية أمام الدراويش كلا من: محمد الشناوي ووليد سليمان وصلاح محسن، بسبب الإصابات المختلفة التي طاردتهم في الفترة الماضية، ومحمود متولي، لعدم الجاهزية.

18902637661626026682.jpg

محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي

كما يغيب كلا من: كريم فؤاد ومحمد محمود ورامي ربيعة ومحمود وحيد وطاهر محمد طاهر وأحمد نبيل كوكا، لوجهة نظر فنية.

قائمة الأهلي لمواجهة الإسماعيلي

وأختار بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قائمة الفريق استعدادًا لمباراة الإسماعيلي، التي تقام مساء اليوم.

وجاءت القائمة كالتالي:

علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف وأيمن أشرف، وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج، وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة، وعلي معلول وبيرسي تاو وأكرم توفيق ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد عبدالقادر وعمار حمدي.

7781852231632572977.jpg

لويس ميكيسوني لاعب الأهلي

واختتم الأهلي تدريباته ظهر أمس الثلاثاء، على ملعب التتش بالجزيرة، وخاض اللاعبون جانبا من الفقرات البدنية في صالة الجيم، قبل أداء التدريبات البدنية والفنية المتنوعة.

وغادر الأهلي القاهرة، أمس، ودخل معسكرًا مغلقًا ببرج العرب في الإسكندرية؛ استعدادا للمباراة المقرر إقامتها في الثامنة مساء اليوم، في ضربة البداية بمسابقة الدوري الممتاز.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : الأهلي يخشى الإسماعيلي في ضربة البداية بالدوري بسبب 10 لاعبين او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار السعودية اليوم : دورتموند يلغي تذاكر باعها لمباراته أمام بايرن