اخبار مصر اليوم - القاهرة : اليوم.. استكمال نظر دعوى تعويض مالك شاليه بـ«هاسيندا باي»

اخبار مصر اليوم - القاهرة : اليوم.. استكمال نظر دعوى تعويض مالك شاليه بـ«هاسيندا باي»
اخبار مصر اليوم - القاهرة : اليوم.. استكمال نظر دعوى تعويض مالك شاليه بـ«هاسيندا باي»

اهم و اخر اخبار مصر اليوم : الأربعاء 27 أكتوبر 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر اليوم - القاهرة : اليوم.. استكمال نظر دعوى تعويض مالك شاليه بـ«هاسيندا باي»

اخبار اليوم العاجلة | الأربعاء 27/أكتوبر/2021 - 09:30 ص 10/27/2021 9:30:47 AM

محكمة
محكمة

تستكمل الدائرة تعويضات جنوب القاهرة، اليوم الأربعاء، نظر دعوى تعويض مالكة بمبلغ 25 مليون جنيه، من شركة بالم هيلز.

 أقام المحامي هيثم عباس، دعوى بصفته وكيلًا عن أحد ملاك شاليه بمشروع "هاسيندا باي" في الساحل الشمالى، التابع لشركة بالم هيلز، على سند أن المالكة قامت بشراء الشالية في عام 2015، حيث تم توقيع العقد من أحد موظفى الشركة بصفته مفوضًا من رئيس مجلس الإدارة ومالك الشركة، وبسبب نشوب بعض المشاحنات بين المالكة والشركة بشأن فروق وديعة الصيانة، فوجئت المالكة بدفاع الشركة يبلغها أن عقدها أصبح هو والعدم سواء.

وقال المحامى في دعواه إن ما صدر من الشركة يعد سابقة خطيرة من نوعها، مشيرًا إلى أن هذا التصرف يهز الثقة في كافة العقود الصادرة من الشركة في كافة تعاملاتها مع الغير، مؤكدًا أن هذا العقد يعد كارثة تعاقدية يجب التصدى لها ب منتهى الحزم.

وتختص المحاكم الاقتصادية ‏بدوائرها الابتدائية والاستئنافية، دون غيرها، ‏نوعيًا ومكانيًا بنظر الدعاوى الجنائية الناشئة ‏عن الجرائم المنصوص عليها في 21 قانونًا، هي ‏قانون العقوبات في شأن جرائم ‏المسكوكات والتزوير، قانون الإشراف و الرقابة على التأمين في ‏مصر، قانون شركات المساهمة و شركات ‏التوصية بالأسهم و الشركات ذات ‏المسئولية المحدودة وشركات الشخص ‏الواحد، قانون سوق رأس المال، قانون ‏تنظيم نشاطى التأجير التمويلي والتخصيم.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر اليوم - القاهرة : اليوم.. استكمال نظر دعوى تعويض مالك شاليه بـ«هاسيندا باي» او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر أخبار مصر |الدستور كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار مصر العاجلة - Egypt News : "بلدي التاني".. أحمد حاتم يهنئ الإمارات باليوم الوطني
التالى اخبار اليوم مران الزمالك.. تدريبات تأهيلية وإطالات للاعبين بمجمع الصالات