اخبار السعودية اليوم : حالتها غير مستقرة.. الكشف عن آخر تطورات الحالة الصحية لوزيرة الصحة المصرية بعد تعرضها لأزمة قلبية

اخبار السعودية اخبار السعودية اليوم : حالتها غير مستقرة.. الكشف عن آخر تطورات الحالة الصحية لوزيرة الصحة المصرية بعد تعرضها لأزمة قلبية مصدر الخبر - السعودية -صحيفة المناطق مع تفاصيل الخبر حالتها غير مستقرة.. الكشف عن آخر تطورات الحالة الصحية لوزيرة الصحة المصرية بعد تعرضها لأزمة قلبية :

اخبار السعودية اليوم محررو المناطق

تعرضت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان المصرية، إلى أزمة قلبية حادة  مفاجئة، ما أدى إلى دخولها العناية المركزة في إحدى المستشفيات المتخصصة.

أكد مصدر بوزارة الصحة، أنه تم منع الزيارة عن الدكتورة هالة زايد، حيث تتواجد حاليا داخل الرعاية المركزة بمستشفى وادي النيل بعد تعرضها مساء أمس لـ أزمة قلبية أجرت على آثارها قسطرة علاجية، جاء ذلك وفق لما نشر في صحيفة “أهل مصر”.

وكما كشفت المصادر عن أخر تطورات حالتها الصحية قائلة: “إن الأطباء الذين يتابعون الحالة الصحية للدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، داخل مستشفى وادي النيل. كما أشارت الصحيفة إلى أن “حالة هالة زايد الصحية غير مستقرة، وأنها ما زالت في العناية المركزة حتى الآن وتخضع للمتابعة الطبية الدقيقة”

 

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية اليوم : حالتها غير مستقرة.. الكشف عن آخر تطورات الحالة الصحية لوزيرة الصحة المصرية بعد تعرضها لأزمة قلبية او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر السعودية -صحيفة المناطق كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق الميزانية السعودية - إسلام بحيري ينفي دعوته لحرق كتابَي الإمامين البخاري ومسلم
التالى اخبار السعودية موسم الرياض يستقبل 4.5 ملايين زائر خلال شهر.. ويوفر أكثر من 122 ألف وظيفة