اخبار مصر العاجلة - Egypt News : الطالبات يشيدن بسرعة الإنترنت.. رئيس جامعة بنى سويف يفاجئ المدينة الجامعية (صور)

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : الأربعاء 27 أكتوبر 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : الطالبات يشيدن بسرعة الإنترنت.. رئيس جامعة بنى سويف يفاجئ المدينة الجامعية (صور)

أجري الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف، مساء اليوم الثلاثاء، زيارة مفاجئة للمدينة الجامعية بنات للاطمئنان على توافر كافة عناصر الراحة والأمان خلال إقامتهن داخل المدينة الجامعية.

ووجهت الطالبات شكرهن للدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف، على الاستجابة لمطالبهن بعد أن قامتن بعرضها خلال زيارته الماضية، حيث تم تنفيذها على الفور ومنها زيادة سرعة الإنترنت داخل المدينة، والتنوع فى الطعام المقدم لهم فى الوجبات على مدار اليوم.

وفتح رئيس جامعة بنى سويف، حوارا مع الطالبات استمع إليهن لمعرفة مدي رضاهن عن الخدمة والمعاملة التى يتلقوها، مطالبًا جميع مشرفي المدينة بضرورة تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية وتعقيم الغرف وصالات الطعام والأنشطة، على مدار الساعة وضرورة إرتداء الكمامات والتباعد حرصًا على سلامة الطالبات.

وقال رئيس الجامعة: "إننا نعمل دائمًا على توفير كل وسائل الراحة للطالبات إثناء إقامتهن بالمدينة الجامعية والتى تعد بمثابة بيتهم الثاني، وأن أولياء الأمور يطمنئون على أبنائهم أثناء تواجدهم بداخلها، ومن هنا فإن الجامعة تقع علي عاتقها مسئولية هائلة لحماية الطلبات وتنمية مهاراتهن من خلال المشاركة فى مختلف الأنشطة الطلابية مع الحفاظ على مستوي التحصيل الدراسي المطلوب".

وحرصت الطالبات على تقديم التهنئة لرئيس الجامعة بعد صدور القرار الجمهوري بالتجديد لفترة ثانية، مؤكدين أن القرار أثلج صدورهن وعبرن عن فرحتهن بهذا القرار بسبب ما لمسوه من إهتمام رئيس الجامعة بهن وحرصه الدائم على الإستماع إلى مطالبهن وتنفيذها على الفور دون أى تأخير.

وفي سياق آخر، تقدم الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف بالتهنئة للدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف بصدور القرار الجمهوري بتعيينه رئيسًا للجامعة لفترة ثانية، معربًا عن تمنياته له باستكمال مسيرة النهوض بالجامعة، والتي أهلتها لتتبوأ مكانة متميزة على المستويين المحلى والإقليمي.

حيث أثنى المحافظ على المستوى الذي وصلت إليه جامعة بني سويف في مجالات  البحث العلمي والأكاديمي، وذلك ويؤكد على الرؤية الطموحة لقيادة الجامعة وكوادرها  العلمية والبحثية، حيث أن لدى الجامعة قامات وأساتذة أجلاء، ونخبة من الباحثين الواعدين من الأساتذة الشباب في مختلف المجالات.

كما أكد المحافظ، أن تميز الجامعة وتنوع مجالات التعاون مع المحافظة، يمثل ميزة نسبية وموردا متميزا تمتلكه المحافظة لتحقيق نقلة نوعية في مختلف القطاعات، انطلاقا من كون الجامعة بيتًا للخبرة  والظهير العلمي فى سبيل تحقيق رؤية وإستراتيجية المحافظة التنموية وفقا لرؤية مصر 2030م.

تجدر الإشارة إلى أن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي قد أعلنت عن صدور عدة قرارات جمهورية  بتعيين قيادات جديدة في الجامعات الحكومية، من بينها القرار الجمهوري بتعيين الدكتور منصور حسن، رئيسًا لجامعة بني سويف لفترة ثانية، حيث نص القرار فى مادته الأولى: "يعين الدكتور منصور حسن رئيسًا لجامعة بني سويف حتى بلوغه السن القانونية المقررة لانتهاء خدمته 1/6/2025م.

جولة رئيس جامعة بني سويف (1)
جولة رئيس جامعة بني سويف (1)
جولة رئيس جامعة بني سويف (2)
جولة رئيس جامعة بني سويف (2)
جولة رئيس جامعة بني سويف (3)
جولة رئيس جامعة بني سويف (3)
جولة رئيس جامعة بني سويف (4)
جولة رئيس جامعة بني سويف (4)
جولة رئيس جامعة بني سويف (5)
جولة رئيس جامعة بني سويف (5)
جولة رئيس جامعة بني سويف (6)
جولة رئيس جامعة بني سويف (6)

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : الطالبات يشيدن بسرعة الإنترنت.. رئيس جامعة بنى سويف يفاجئ المدينة الجامعية (صور) او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر |الفجر كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار مصر العاجلة - Egypt News : وزير الإنتاج الحربي: "بحلم بإنتاج كل احتياجات القوات المسلحة" (فيديو)
التالى اخبار مصر اليوم - القاهرة : بلاروسيا: إجراء استفتاء على مسودة الدستور فبراير المقبل