اخبار مصر العاجلة - Egypt News : بتهمة الرشوة.. تفاصيل القبض على مدير مكتب وزيرة الصحة

اخبار مصر العاجلة - Egypt News : بتهمة الرشوة.. تفاصيل القبض على مدير مكتب وزيرة الصحة
اخبار مصر العاجلة - Egypt News : بتهمة الرشوة.. تفاصيل القبض على مدير مكتب وزيرة الصحة

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : الأربعاء 27 أكتوبر 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : بتهمة الرشوة.. تفاصيل القبض على مدير مكتب وزيرة الصحة

مدير مكتب وزيرة الصحة، تشير جريمة الرشوة إلى متاجرة الموظف العام بأعمال الوظيفة، المختص بها، من أجل تحقيق مصلحة خاصة هدفها تحقيق الكسب غير المشروع من وظيفته.

 

مدير مكتب وزيرة الصحة

 

وتصدر مدير مكتب وزيرة الصحة اليوم الأربعاء الموافق الـ27 من شهر أكتوبر عام 2021، تريند محرك البحث الشهير جوجل، عقب اتهامه بتلقي رشوة ومعه آخرون.

 

واقعة مدير مكتب وزيرة الصحة

 

وتساءل الكثيرون عن تفاصيل القبض على مدير مكتب وزيرة الصحة والتهم الموجهة له وأسباب خروج إذن بالقبض عليه وسرعة ضبطه، وسط حالة من الجدل في الشارع المصري.

 

القبض على مدير مكتب وزيرة الصحة

 

وألقت الرقابة الإدارية المصرية القبض على مدير مكتب وزيرة الصحة والسكان ومعه آخرون بتهمة تلقي رشوة وهو ما يخالف القانون حيث حاول المتاجرة بعمله العام والتربح من وظيفته.

 

سبب القبض على مدير مكتب وزيرة الصحة

 

وألقي القبض على مدير مكتب وزيرة الصحة عقب عودة الدكتورة هالة زايد من تخريج طلبة الكليات العسكرية، لتفاجأ الوزيرة بالقبض على مدير مكتبها بتهمة الرشوة.

 

القبض مدير مكتب وزيرة الصحة ورد فعل هالة زايد

 

وفوجئت الدكتورة هالة زايد بالقبض على مدير مكتب وزيرة الصحة في قضية رشوة كبرى  تتابعها الرقابة الإدارية منذ نحو شهر تقريبا قبل القبض عليه.

 

تفاصيل واقعة القبض على مدير مكتب وزيرة الصحة

 

وحول تفاصيل واقعة القبض على مدير مكتب وزيرة الصحة وبعض المشاركين في الجريمة التي تعتبر انتهاكا صارخا للقانون المصري الذي يجرم الرشوة فقد تم القبض عليه وتمت إحالته إلى التحقيق.

 

القبض على مدير مكتب وزيرة الصحة وتعرض الوزيرة لوعكة

 

وتعرضت الدكتورة هالة زايدة الوزيرة إلى أزمة قلبية مفاجئة بعد ساعات من القبض على مدير مكتب وزيرة الصحة ما استدعى نقلها إلى إحدى مستشفيات القاهرة وتم عمل عملية "قسطرة" لها.

 

يقظة الأجهزة في القبض على مدير مكتب وزيرة الصحة

 

وتولي أجهزة الرقابة الإدارية المصرية أهمية كبيرة لموضوع الرشوة حيث تقوم بدور فعال في حماية المصالح العامة ولعل آخرها هو القبض على مدير مكتب وزيرة الصحة الذي يعتبر دليلا دامغا على يقظة الأجهزة الرقابية في مصر

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : بتهمة الرشوة.. تفاصيل القبض على مدير مكتب وزيرة الصحة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر |الفجر كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار الحوادث " اليوم.. نظر دعوى شطب مرتضى منصور من نقابة المحامين "
التالى اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مباحث القاهرة تستمع لأقوال شهود العيان في انهيار عقار بروض الفرج