عاجل السعودية نصب الأهالي له كمينًا.. ما قصة «اللص المقنع» في الأردن؟

عاجل السعودية نصب الأهالي له كمينًا.. ما قصة «اللص المقنع» في الأردن؟
عاجل السعودية نصب الأهالي له كمينًا.. ما قصة «اللص المقنع» في الأردن؟

كشفت وسائل إعلام، عن نجاح سكان منطقة الشونة الأردنية، في القبض على أحد اللصوص والشهير بـ«اللص المقنع»، وذلك بعدما استمر عامين في سرقة العشرات من المنازل، مشيرة إلى أنه لا يوجد أي بلاغات ضده بسبب المحتويات التي كان يسرقها؛ حيث كان حيث كان يرتدي قناع ويسرق المنازل ليلا لكنه يختار المسروقات غير القانونية «مثل الأسلحة والمعدات العسكرية» حتى لا يتمكن أصحابها من إبلاغ الأمن

وتداول مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي في الأردن، مقطع فيديو، لحظة القبض على السارق المعروف؛ حيث وثق الفيديو وهو يتعرض للضرب ويرتدي القناع وبجانبه جزء من المسروقات حرك الأجهزة الأمنية لفتح تحقيق بالحادث، وذلك بعدما نصب الأهالي كمينا للص وتمكنوا من إلقاء القبض عليه واعترف بقيامه بسرقة العشرات من المنازل، وفقًا لشبكة «سكاي نيوز».

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام في الأردن، إنه يجرى التحقيق في فيديو تم تداوله اليوم وظهر خلاله مجموعة من الأشخاص قاموا بربط أحد الأشخاص والاعتداء عليه، بسبب قيامه بالسرقة بحسب ادعاء المعتدين.

وأكد أنه لم ترد حتى الآن أية شكوى رسمية متعلقة بذلك الفيديو من قبل المجني عليه، والذي تم تحديد هويته ومكان تواجده وتبين أنه بصحة جيدة وتم استدعاؤه للاستماع لأقواله وتحديد كافة المتورطين بالاعتداء عليه لضبطهم وإحالتهم للقضاء لإجراء المقتضى القانوني بحقهم.

اقرأ أيضًا:

ولي عهد الأردن يعدد 6 طرق لمواجهة التغير المناخي

الأردن يحبط محاولة تهريب مخدرات بواسطة طائرة مسيرة

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر عاجل السعودية نصب الأهالي له كمينًا.. ما قصة «اللص المقنع» في الأردن؟ او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر عاجل كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق عاجل السعودية كأس العرب.. المنتخب السعودي يستعد للمواجهة الحاسمة أمام المغرب
التالى اخبار السعودية موسم الرياض يستقبل 4.5 ملايين زائر خلال شهر.. ويوفر أكثر من 122 ألف وظيفة