اخبار المملكة السعودية - طقس اليوم.. هطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على هذه المناطق

اخبار المملكة السعودية - طقس اليوم.. هطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على هذه المناطق
اخبار المملكة السعودية - طقس اليوم.. هطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على هذه المناطق

اخبار السعودية اخبار المملكة السعودية - طقس اليوم.. هطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على هذه المناطق مصدر الخبر - اخبار السعودية -الأحساء تودي مع تفاصيل الخبر طقس اليوم.. هطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على هذه المناطق :

اخبار السعودية اليوم Estimated reading time: 3 minute(s)

الأحساء – واس

توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم – بمشيئة الله تعالى – هطول امطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على منطقتي جازان وعسير تمتد إلى مرتفعات الباحة وأجزاء من مرتفعات مكة المكرمة, كما تكون السماء غائمة جزئياً إلى غائمة قد تتخللها سحب رعدية مصحوبة برياح نشطة على أجزاء من منطقتي حائل والمدينة المنورة, كما تنشط الرياح السطحية المثيرة للأتربة خلال النهار على الأجزاء الغربية من منطقة الرياض تمتد إلى أجزاء من منطقة القصيم.

وأشار التقرير إلى أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر ستكون شمالية غربية الى غربية على الجزء الشمالي بسرعة 18-38 كم/ساعة وتكون جنوبية الى جنوبية غربية على الجزء الأوسط والجنوبي تتحول خلال الليل جنوبية شرقية الى شرقية بسرعة 20-44 كم/ساعة، وارتفاع الموج من نصف المتر الى متر ونصف يصل الى مترين بأتجاه مضيق باب المندب، وحالة البحر خفيف الى متوسط الموج، فيما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي شمالية الى شمالية شرقية بسرعة 14-34 كم/ساعة، وارتفاع الموج من نصف متر إلى متر، وحالة البحر خفيف الموج.

Print Friendly, PDF & Email

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار المملكة السعودية - طقس اليوم.. هطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على هذه المناطق او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار السعودية -الأحساء تودي كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار السعودية موسم الرياض يستقبل 4.5 ملايين زائر خلال شهر.. ويوفر أكثر من 122 ألف وظيفة