اخبار السعودية هداف الدوري الإيطالي.. جيرو يظهر من بعيد بلدغة تورينو

اخبار السعودية بدأ الفرنسي أوليفيه جيرو المناوشة من بعيد على لقب هداف الدوري الإيطالي، بعد هدفه في شباك تورينو في الجولة العاشرة للمسابقة.

وسجل جيرو هدفا قاد به ميلان للفوز على ضيفه تورينو بهدف دون رد، ليتصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 28 نقطة، بفارق 3 نقاط أمام نابولي.

ورفع النجم الفرنسي رصيده إلى 4 أهداف في المسابقة هذا الموسم، دخل بها السباق على لقب الهداف من بعيد، حيث بات يحتل المركز التاسع في جدول ترتيب هدافي الدوري الإيطالي هذا الموسم بالتساوي مع 8 لاعبين.

وتساوى جيرو بذلك مع زميله رافائيل لياو، وكل من لورينزو بليجريني وجوردان فيرتو (روما)، ودوفان زاباتا (أتالانتا)، وموسى بارو (بولونيا)، ودومينيكو بيراردي (ساسولو)، ودومينيكو كريشيتو (جنوى)، وأنطونيو كاندريفا (سامبدوريا).

وكان جيرو استهل أهدافه في الدوري الإيطالي هذا الموسم بهدفين في الفوز على كالياري 4-1 في الجولة الثانية، ثم سجل هدفا في الفوز على هيلاس فيرونا 3-2 في الجولة الثامنة، قبل أن يسجل هدف الفوز على تورينو في الجولة الحالية.

ويتصدر تشيرو إيموبيلي مهاجم لاتسيو جدول ترتيب هدافي الدوري الإيطالي هذا الموسم حتى الآن برصيد 8 أهداف، بفارق هدف وحيد عن البوسني إيدين دزيكو مهاجم إنتر ميلان.

بينما يتشارك 3 لاعبين في المركز الثالث برصيد 6 أهداف، هم الأرجنتيني جيوفاني سيميوني مهاجم هيلاس فيرونا، وماتيا ديسترو مهاجم جنوى، وجواو بيدرو جلفاو لاعب كالياري.

ويأتي خلف الثلاثي الأخير 3 لاعبين آخرين يتشاركون في المركز السادس برصيد 5 أهداف، هم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان، والصربي دوشان فلاهوفيتش لاعب فيورنتينا، والنيجيري فيكتور أوسيمين نجم نابولي.

جدول ترتيب هدافي الدوري الإيطالي لموسم 2021-2022

• تشيرو إيموبيلي - لاتسيو: 8 أهداف

• إيدين دجيكو - إنتر ميلان: 7 أهداف

• جواو بيدرو جلفاو - كالياري: 6 أهداف

• ماتيا ديسترو – جنوى – 6 أهداف

• جيوفاني سيميوني – هيلاس فيرونا – 5 أهداف

• لاوتارو مارتينيز - إنتر ميلان: 5 أهداف

• فيكتور أوسيمين - نابولي: 5 أهداف

• دوشان لاهوفيتش – فيورنتينا – 5 أهداف

اهم اخبار السعودية اليوم :

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية هداف الدوري الإيطالي.. جيرو يظهر من بعيد بلدغة تورينو او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر العين كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار السعودية اليوم : #أمير_تبوك يستقبل المواطنين في اللقاء الأسبوعي
التالى اخبار السعودية اليوم : السعودية وعُمان توقعان 5 مذكرات تفاهم في المجالين التجاري والإعلامي