عاجل السعودية أزمة قرداحي.. ميقاتي بعد اجتماع مع عون: حريصون على أفضل العلاقات مع دول الخليج

عاجل السعودية أزمة قرداحي.. ميقاتي بعد اجتماع مع عون: حريصون على أفضل العلاقات مع دول الخليج
عاجل السعودية أزمة قرداحي.. ميقاتي بعد اجتماع مع عون: حريصون على أفضل العلاقات مع دول الخليج

بعد الضجة التي أثارتها تصريحات وزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي، أكد رئيس الحكومة اللبنانية نجيب ميقاتي، أن بلاده حريصة على أفضل العلاقات مع دول الخليج.

وقال ميقاتي، في تصريحات له، بعد اجتماع مع الرئيس اللبناني ميشال عون، إن لبنان حريص على النأي بنفسه عن الصراعات.

وكان رئيس مجلس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي، عبر الثلاثاء، عن رفضه تصريحات وزير الإعلام في حكومته جورج قرداحي بشأن السعودية.

وأكد ميقاتي، في بيان صادر عنه، تمسك بلاده بروابط الأخوة مع الدول العربية والمحددة في شكل واضح في البيان الوزاري للحكومة التي ينطق باسمها، ويعبر عن سياستها وثوابتها رئيس الحكومة والحكومة مجتمعة.

وحول تصريحات وزير الاعلام جورج قرداحي التي يجرى تداولها، والتي قال إنها تندرج ضمن مقابلة أجريت معه قبل توليه منصبه الوزاري بأسابيع عدة، أكد ميقاتي، أنه «كلام مرفوض ولا يعبر عن موقف الحكومة إطلاقا، وبخاصة في ما يتعلق بالمسألة اليمنية وعلاقات لبنان مع أشقائه العرب، وتحديدا الأشقاء في المملكة العربية السعودية وسائر دول مجلس التعاون الخليجي».

وأشار إلى أن «رئيس الحكومة والحكومة حريصون على نسج أفضل العلاقات مع المملكة العربية السعودية ويدينون أي تدخل في شؤونها الداخلية من أي جهة أو طرف أتى».

اقرأ أيضًا:

رئيس حكومة لبنان: حديث جورج قرداحي حول السعودية مرفوض.. وندين أي تدخل في شؤون الرياض

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر عاجل السعودية أزمة قرداحي.. ميقاتي بعد اجتماع مع عون: حريصون على أفضل العلاقات مع دول الخليج او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر عاجل كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار اليوم بسبب خلافات الجيرة.. ضبط ميكانيكي وعامل أشعلا النيران في شخص بدمياط
التالى اخبار السعودية اليوم : أنوار بوليفارد رياض سيتي تضيء سماء الرياض