حواء : طريقة عمل سكراب طبيعي من زيت جوز الهند والعسل والسكر للبشرة

اخبار اليوم حواء : طريقة عمل سكراب طبيعي من زيت جوز الهند والعسل والسكر للبشرة مصدر الخبر - العرب اليوم مع تفاصيل الخبر طريقة عمل سكراب طبيعي من زيت جوز الهند والعسل والسكر للبشرة :

اخبار اليوم - القاهرة ـ العرب اليوم

طريقة عمل سكراب طبيعي من زيت جوز الهند والعسل والسكر للبشرة يساعد على تحسين البشرة وتنظيفها من خلايا الجلد الميتة. فعملية تقشير البشرة مرة في الأسبوع تعد من أهم الخطوات للحصول على وجه رائع ومميز. يعتبر جوز الهند والسكر من المكونات الفعالة في تقشير البشرة أما العسل فيعمل على ترطيب الجلد خلال عملية التقشير، فاليك طريقة عمل سكراب طبيعي من زيت جوز الهند والعسل والسكر للبشرة.

طريقة عمل سكراب طبيعي من زيت جوز الهند والعسل والسكر للبشرة

    فوائد جوز الهند للبشرة
    فوائد العسل للبشرة
    فوائد السكر للبشرة
    سكراب زيت جوز الهند والعسل والسكر للبشرة

فوائد جوز الهند للبشرة

فوائد جوز الهند للبشرة يساعد على ترطيب الوجه من الأعماق بسبب غناه بفيتامين E، وإزالة البقع الداكنة وتفتيح لون البشرة، كما يساعد على الوقاية من الشيخوخة. فهو يعد منظفا رائعا للوجه، إذ يحتوي على مواد مضادة للجراثيم وفعالة في إزالة الأوساخ. بالإضافة الى ذلك يعمل جوز الهند على تقشير البشرة وإزالة خلايا الجلد الميتة.  
فوائد العسل للبشرة

فوائد العسل للبشرة يعمل على ترطيب الجلد من الأعماق وحماية البشرة من التلف. بالإضافة الى ذلك يعالج العسل مشكلة حب الشباب عن طريق تخليص البشرة من البكتيريا والميكروبات، لذلك فهو يعمل على منح بشرتك النعومة والنضارة.
فوائد السكر للبشرة

فوائد السكر للبشرة يساعد على التقشير وإزالة خلايا الجلد الميتة والأوساخ الموجودة على سطح البشرة. بالإضافة الى ذلك يعمل السكر على تنعيم الجلد ويساعد على تبطيئ علامات الشيخوخة وبالتالي يمنح بشرتك الإشراق والنضارة.
سكراب زيت جوز الهند والعسل والسكر للبشرة

سكراب جوز الهند للبشرة يساعد في تحقيق بشرة مشرقة وناعمة، فقومي بخلط في وعاء ربع كوب من السكر العادي مع ربع كوب من جوز الهند المبشور، ملعقة عسل طبيعي، و 3 ملاعق كبيرة من زيت السمسم، واخلطي المزيج جيداً، ثم طبقي هذا الخليط على بشرتك النظيفة وافركي وجهك بحركات دائرية لمدة 10 دقائق، ثم إغسلي بالماء الفاتر وتمتعي ببشرة مشرقة ونضرة.نذكرك دائماً بضرورة تجربة هذه الوصفات على جزء من جلد يدك الداخلي عند المعصم قبل إستخدامها على كافة وجهك مباشرة، تجنباً لتحسس البشرة عند البعض على المكونات المذكورة. 

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر حواء : طريقة عمل سكراب طبيعي من زيت جوز الهند والعسل والسكر للبشرة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر العرب اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى لوما استيل : إطلالات رقيقة وجذابة لموسم الشتاء من وحي الفنانة سيرين عبد النور