اخبار الرياضة موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة بالجولة العاشرة بالبريميرليج

اخبار الرياضة موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة بالجولة العاشرة بالبريميرليج
اخبار الرياضة موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة بالجولة العاشرة بالبريميرليج

يستضيف فريق توتنهام هوتسبر، يوم السبت المقبل، فريق مانشستر يونايتد وذلك في أطار منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.


وسيحتضن ملعب توتنهام هوتسبر هذا اللقاء المثير، وسيذاع مباشرة على مجموعة قنوات بي أن سبورتس، الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي.


ويسعي فريق توتنهام الفوز بهذه المباراة حتي يكون قادر على المنافسة وصدارة الدوري الإنجليزي، خصوصًا أن الفريق خسر آخر لقاء له في الجولة التاسعة بالدوري من فريق وست هام يونايتد بنتيجة هدف دون رد.


كما سيحاول فريق المان يونايتد الفوز بهذه المباراة النارية حتي يعيد هيبته الذي قضي عليها فريق ليفربول في الجولة السابقة بالدوري الإنجليزي، وكان خسر الشياطين الحمر بخمس أهداف دون رد.


موعد مباراة مانشستر يونايتد القامة بالجولة العاشرة بالبريميرليج
ستنطلق صافرة المباراة يوم السبت الموافق 30 من شهر أكتوبر الجاري، في تمام الساعة:
السادسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة.
السابعة والنصف مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.
الثامنة والنصف مساءًا بتوقيت أبوظبي.


موقف فريق مانشستر يونايتد الحالي بالدوري الإنجليزي قبل الجولة العاشرة
يحتل فريق مانشستر يونايتد المركز التاسع في قائمة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 14 نقطة، بينما يكون فريق توتنهام في المركز الخامس برصيد 15 نقطة.
 

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الرياضة موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة بالجولة العاشرة بالبريميرليج او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الفجر كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار الرياضة أزمة مونديال الأندية تجبر الأهلي على إرجاء مناقشة عروض الشتاء
التالى اخبار الرياضة جدول ترتيب الدوري الإسباني والهدافين قبل مباريات الجولة السادسة عشر