اخبار السعودية اليوم : اليمن يحتج على تصريحات جورج قرداحي: تخالف القرارات العربية والأممية ذات الصلة

اخبار السعودية اخبار السعودية اليوم : اليمن يحتج على تصريحات جورج قرداحي: تخالف القرارات العربية والأممية ذات الصلة مصدر الخبر - السعودية -صحيفة المناطق مع تفاصيل الخبر اليمن يحتج على تصريحات جورج قرداحي: تخالف القرارات العربية والأممية ذات الصلة :

اخبار السعودية اليوم المناطق ـ وكالات:

أكد وزير الخارجية اليمني أحمد بن مبارك، أن بلاده تعتزم تسليم الخارجية اللبنانية رسالة استنكار على تصريحات صادرة عن وزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي في أحد البرامج التلفزيونية.

 

وقال بن مبارك، أن تصريحات قرداحي تعد خروجًا عن الموقف اللبناني الواضح تجاه اليمن وإدانته للانقلاب الحوثي، ودعمه لكافة القرارات العربية والأممية ذات الصلة.

 

واعتبر رئيس وزراء لبنان نجيب ميقاتي، أن ما صدر عن قرداحي مرفوض ولا يعبر عن موقف الحكومة إطلاقًا، وبخاصة في ما يتعلق بالمسألة اليمنية، وعلاقات لبنان مع أشقائه العرب، وتحديدًا الأشقاء في المملكة.

 

بدوره قال وزير الإعلام اليمني معمر الإرياني، إن تصريحات قرداحي تعكس جهلًا فاضحًا بالشأن اليمني، وانحيازًا أعمى لمليشيا الحوثي المدعومة إيرانيًا.

 

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية اليوم : اليمن يحتج على تصريحات جورج قرداحي: تخالف القرارات العربية والأممية ذات الصلة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر السعودية -صحيفة المناطق كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر