اخبار السعودية -الرياض : السعودية.. جامعة جدة تحدد 4 أنواع للبنطال المخالف داخل حرمها بعد تفاعل نشطاء

اخبار السعودية -الرياض : السعودية.. جامعة جدة تحدد 4 أنواع للبنطال المخالف داخل حرمها بعد تفاعل نشطاء
اخبار السعودية -الرياض : السعودية.. جامعة جدة تحدد 4 أنواع للبنطال المخالف داخل حرمها بعد تفاعل نشطاء

اخبار السعودية اخبار السعودية -الرياض : السعودية.. جامعة جدة تحدد 4 أنواع للبنطال المخالف داخل حرمها بعد تفاعل نشطاء مصدر الخبر - السعودية -cnn مع تفاصيل الخبر السعودية.. جامعة جدة تحدد 4 أنواع للبنطال المخالف داخل حرمها بعد تفاعل نشطاء :

اخبار السعودية اليوم دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—تفاعل نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي حول محددات الزي المحتشم داخل حرم جامعة جدة بالمملكة العربية السعودية، الأمر الذي دفع بالأخيرة لإصدار بيان توضيحي.

وقالت جامعة جدة في بيانها: "إشارة إلى ما تم تداوله في مواقع التواصل بشأن التقيد بالزي المحتشم الساتر ومنع لبس البنطال المخالف داخل الحرم الجامعي.. توضح الجامعة أن التنبيه هو للباس البنطال الضيق أو القصير أو الممزق أو المكشوف منه.."

وتابعت الجامعة في بيانها أن مواصفات البنطال السابقة "لا تتناسب مع تواجد منسوبي الجامعة داخل المنطقة التعليمية والمخالفة الصريحة للوائح النظم المنظمة لذلك".

وبينت الجامعة أن التنبيه "يدخل ضمن التوجيهات السامية والوزارية المعنية والتوجيهات الكريمة الموجهة بارتداء اللباس المحتشم وعدم خدش الحياء والذوق العام والذي يعبر عن مجموعة من السلوكيات والآداب التي تعبر عن قيم المجتمع السعودي ومبادئه وهويته بحسب الأسس والمقومات المنصوص عليها بالنظام الأساسي والتي أطرت لعدد من اللوائح والنظم للذوق العام.."

قد يهمك أيضاً

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية -الرياض : السعودية.. جامعة جدة تحدد 4 أنواع للبنطال المخالف داخل حرمها بعد تفاعل نشطاء او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر السعودية -cnn كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار السعودية اليوم : الحصاد الرياضي: حالة اشتباه كورونا في الهلال لـ مدافع
التالى اخبار السعودية اليوم : برعاية أمير المنطقة .."الموارد البشرية" بعسير تحتفل باليوم العالمي لذوي الإعاقة