اخبار مصر العاجلة - Egypt News : وليد صلاح عبداللطيف باكيا: بيتي اتحرق وانفصلت عن زوجتي ولا أعمل

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : الأربعاء 27 أكتوبر 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : وليد صلاح عبداللطيف باكيا: بيتي اتحرق وانفصلت عن زوجتي ولا أعمل

6b9d1defe0.jpg

وليد صلاح عبداللطيف باكيا: بيتي اتحرق وانفصلت عن زوجتي ولا أعمل

وليد صلاح عبد اللطيف

أخبار متعلقة

بكى وليد صلاح عبداللطيف، نجم نادي الزمالك والمنتخب الوطني السابق، خلال ظهوره على شاشة النهار، حينما قال إنه مر بظروف صعبة في الفترة الأخيرة، حيث تعرض منزله في المنصورة للحريق ومن قبله انفصل عن زوجته، فضلا عن أنه لا يعمل، الأمر الذي يجعله متأثرا نفسيًا في الفترة الماضية.

 

وليد صلاح عبداللطيف يكشف رفض نجوم جيله مساعدته

وأضاف وليد صلاح عبداللطيف، في تصريحات تليفزيونية ببرنامج «أوضة اللبس»: «طلبت من بعض النجوم الذين لعب معهم مساعدته، ولكن لم يساعده أحد، الأمر الذي جعله يحزن كثيرًا، رافضًا فكرة الحديث معهم مرة أخرى لرغبته في العمل».

18294196581622915492.jpg

وليد صلاح عبد اللطيف

وليد صلاح عبدالطيف: اعتذرت لحازم إمام وسيد عبد الحفيظ

وواصل نجم الزمالك السابق: «حينما بدأت العمل في الإعلام كنت أفتقد الخبرات الأمر الذي تسبب، في خسارة بعض الأصدقاء كما أن هناك أشخاصا غلطت فيها غصب عني، ولكن قمت بعد ذلك بالاعتذار عما بدر مني، لجميع زملائي وعلى رأسهم الثنائي حازم إمام، وسيد عبد الحفيظ».

14306051421477231483.jpg

وليد صلاح عبد الطيف نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق

وليد صلاح: عملت في قطاع الناشئين بالزمالك لمدة 6 سنوات

واختتم وليد صلاح عبد اللطيف تصريحاته قائلاً: «عملت في نادي الزمالك بقطاع الناشئين لمدة 6 سنوات، وقدمت نجاحات كثيرة، ووصلت لدرجة المدير الفني للفريق الذي خلف الفريق الأول، كما توليت مسؤولية نائب رئيس القطاع، ولكن حدثت خلافات مع المسؤولين بالنادي في تلك الفترة فرحلت، ولا أريد الحديث أكثر عن تلك الفترة».

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : وليد صلاح عبداللطيف باكيا: بيتي اتحرق وانفصلت عن زوجتي ولا أعمل او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار مصر العاجلة - Egypt News : كيروش يوجه رسالة للاعبين: لا نلعب «بلاي ستيشن».. ومباراة السودان صعبة
التالى اخبار مصر العاجلة - Egypt News : بايرن ميونخ يعلن رسميا إقامة مباراة برشلونة دون حضور جماهيري