اخبار مصر العاجلة - Egypt News : الزمالك: لن نقبل بشروط هذلية في تجديد عقد أشرف بن شرقي

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : الأربعاء 27 أكتوبر 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : الزمالك: لن نقبل بشروط هذلية في تجديد عقد أشرف بن شرقي

أخبار متعلقة

قال حسام المندوه، عضو اللجنة المُكلفة بإدارة نادي الزمالك، إن النادي لن يجدد مع المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلا بالشروط المناسبة، ونسعى في الفترة المُقبلة في حسم ملف تجديد عقد اللاعب الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.  

385b5b1226.jpg

أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك 

الزمالك: لن نقبل بشروط هذلية في تجديد عقد بن شرقي

وقال المندوه في تصريحات لبرنامج «كورة كل يوم» المذاع على شاشة قناة الحياة، إن الإدارة لن تقبل بشروط هذلية للنادي مع أشرف بن شرقي، وأن الإدارة الحالية هى التي ستحاسب على عقده الجديد.

9883140641635280686.jpg

الزمالك وإنبي في الدوري 

الزمالك: سعداء بالبداية المبشرة بالفوز على إنبي في الدوري

وأكمل حسام المندوه: «سعيد بالبداية المبشرة للفريق في بطولة الدوري الممتاز بالفوز على إنبي بثنائية نظيفة في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس الثلاثاء»، مشيرًا إلى أن هناك إيجابيات كثيرة ظهرت في بداية المسابقة.

18052297981631853975.jpg

حسين لبيب رئيس اللجنة التي تدير نادي الزمالك 

الزمالك: فترة اللجنة المكلفة بإدارة النادي تنتهي يوم 23 نوفمبر

وأردف عضو اللجنة: «فترة اللجنة الحالية لإدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب ستنتهي يوم 23 نوفمبر المقبل، وهدف اللجنة تسليم نادي الزمالك إلى مجلس منتخب للحفاظ على استقرار النادي».

الزمالك: اللجنة وفرت الاستقرار للنادي وترجم ذلك بالفوز بالبطولات

واختتم حسام المندوه تصريحاته قائلاً: «منذ اليوم الأول هدف اللجنة، الحفاظ على استقرار النادي، وهو ما حدث وترجم بتتويج الفرق الجماعية بالنادي بالبطولات، وعلى رأسهم فريق كرة القدم الذي توج بلقب الدوري المصري في نسخته الماضية للمرة الـ 13 في تاريخ النادي».

14537240421635275174.jpg

الزمالك وإنبي في الدوري 

الزمالك يتخطى إنبي بثنائية في الدوري

ويذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، استهل مشوار الحفاظ على لقب الدوري بالفوز على إنبي بثنائية نظيفة أحرزهم أحمد سيد «زيزو» من ركلة جزاء، وعمر السعيد.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : الزمالك: لن نقبل بشروط هذلية في تجديد عقد أشرف بن شرقي او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مران الزمالك.. جلسة سريعة لكارتيرون مع اللاعبين.. وتدريبات تأهيلية
التالى اخبار مصر العاجلة - Egypt News : فيفا يرفض شكاوى جنوب إفريقيا وبنين.. وتصعيد مرتقب من الاتحادين