اخبار الفن و اخبار الفنانين : التحليل النفسي لـ ياسمين صبري في 34 تصريحًا: السعادة ليست بالمال ولم أمر بحالة اكتئاب مطلقا وأرفض زيارة جدتي في قبرها لهذا السبب

اخبار الفن و اخبار الفنانين : التحليل النفسي لـ ياسمين صبري في 34 تصريحًا: السعادة ليست بالمال ولم أمر بحالة اكتئاب مطلقا وأرفض زيارة جدتي في قبرها لهذا السبب
اخبار الفن و اخبار الفنانين : التحليل النفسي لـ ياسمين صبري في 34 تصريحًا: السعادة ليست بالمال ولم أمر بحالة اكتئاب مطلقا وأرفض زيارة جدتي في قبرها لهذا السبب

اخبار الفن اخبار الفن و اخبار الفنانين : التحليل النفسي لـ ياسمين صبري في 34 تصريحًا: السعادة ليست بالمال ولم أمر بحالة اكتئاب مطلقا وأرفض زيارة جدتي في قبرها لهذا السبب مصدر الخبر - اخبار الفن -فى الفن مع تفاصيل الخبر التحليل النفسي لـ ياسمين صبري في 34 تصريحًا: السعادة ليست بالمال ولم أمر بحالة اكتئاب مطلقا وأرفض زيارة جدتي في قبرها لهذا السبب :

اخبار الفن اليوم كشفت الفنانة ياسمين صبري لأول مرة عن جوانب خفية من حياتها الشخصية وما مرت به في طفولتها والخبرات التي اكتسبتها على مدار السنوات الماضية.

جاء ذلك خلال لقائها مع الإعلامي الإماراتي أنس بوخش، ببرنامج ABtalks والذي يقدمه عبر قناته على موقع YouTube ، وإليك أبرز تصريحات ياسمين صبري خلال اللقاء.

نرشح لك: هل حذفت زينة أول صورة لابنها لهذا السبب؟

- أشعر بالامتنان طوال الوقت لأن الشعور بالسعادة شيء صعب وإلا لحصل عليها الجميع.

-مفهوم السعادة من وجهة نظري في العطاء أن تكون روحي كريمة وأبتسم في وجه من حولي، ولا يحصل عليها الجميع لأنهم لا يعرفون معناها الحقيقي، وليست في المال.

- عندما أقرأ شيئا يتعلق باليوجا أن علم النفس أجدها في الإسلام من العطاء من الابتسامة وعمل الخير.

-من أسباب الاكتئاب أن ينغلق الإنسان على نفسه وألا يهتم بها وألا يختلط بالآخرين والعلاقات الإنسانية هامة للغاية وحث عليها الدين الإسلامي عندما وصى النبي صلى الله عليه وسلم على سابع جار.

-يوجد بي الخير والشر .. الجمال والقبح أنا كل شيء ونقيضه مثلما خلقنا الله ودورنا أن نبحث عن الأشياء الجيدة وأن نجاهد انفسنا وأن نهذب روحنا.

-أنا أشياء متعددة وشخصية متغيرة ولا أود أن أثبت على حال، وأعرف نفسي جيدا فاتحدث من قلبي.

-كنت أشعر بالانزعاج والغضب عندما أتذكر طفولتي وأنا لا أمتلك وعيا كافيا، ولكن الآن بعدما طورت نفسي ولازلت أطورها أشعر بالامتنان لكل ما حدث في طفولتي لانه كون شخصيتي الآن حتى الأشياء السيئة.

-تربيت على يد جدي وجدتي لأمي التي كانت تتسم بالشدة ولكن جدي كان يتسم بالهدوء فكان هناك نوعا من أنواع التوازن.

- كانت والدتي بطلة في السباحة لذا كانت تسافر كثيرا وأغلب الوقت كنت أقضيه مع جدتي التي شجعتني على ممارسة رياضة السباحة مثل والدتي فكنت أستيقظ من الرابعة فجرا كي أتمرن.

- لم أكن أملك رفاهية الوقت أو الراحة ولكن هذا الأمر كون شخصيتي وجعلني منضبطة وأتحمل المسئولية وأحب طفولتي الآن أكثر من أي وقت مضى.

-جدتي كانت شديدة جدا أهم شئ عندها الرياضة والمذاكرة والانضباط لدرجة الخوف من الغلط مضيفة "ممكن اتضرب بالشبشب عادي لازم المركز الأول في الرياضة.

-والدتي هي كل حياتي وهي من جعلتنا ننشأ انا وأشقائي وسط جدي وجدتي نظرا لانفصالها عن والدي وأنا بعمر العامين فلم أر سواهم.

-لا تجمعني علاقة بوالدي وليس الانفصال هو السبب بل لأن الحياة اختيارات وهناك من يختار أن يكمل الطريق للنهاية ولكنه اختار نفسه.

-لابد أن يحرص الإنسان على التطوير من ذاته والتعلم طوال الوقت لابد أن يغذي عقله وروحه مثلما يغذي معدته.

-أنا خريجة إعلام ودائما كنت أهتم بعلم النفس لأن كان لدي الشغف في معرفة الكثير عن نفسي وأول كتاب قرأته كان The Secret.

-قررت من وقتها أن أقرأ العديد من الكتب كي أتعرف على نفسي أكثر وأردت المزيد لذا قررت أن أدرس علم نفس في جامعة هارفارد في بوسطن.

-ليس لدي سوى صديقة واحدة وأعلم كيف استثمر وقتي جيدا وليس لدي شلة أصحاب طبقا لنشأتي.

-وقت الكورونا كان يشبه وقتي العادي عدا السفر فكنت أفعل الأشياء التي أفعلها دائما من قراءة ومشاهدة أفلام من الستيتنات تأخذني لعالم آخر.

-لا أنزعج من حصر الأشخاص لي في صورة سيدة جميلة فحسب لأنها نظرتهم وليست نظرتي فهذا ما يشعرون به وليس أنا

- انزعج من حكم الشخص على غيره دون معرفة وللأسف ينتشر هذا الفكر في مجتمعنا المصري ولكن لا أدعه يؤثر علي.

-الحب هو ألا يحاول أي طرف يغير الآخر لما يناسبه .. الحب لا يعني التحكم بل هو أن أدعمك بان تصل إلى أهدافك وأضيف لك وتضيف لي. الحب هو ارتقاء شخصين من اجل توازن العلاقة.

-الحب ليس بالغيرة أو التعلق ولكنهما يجعلان العلاقة سامة وإنما الحب هو الاطمئنان والسكينة والسلام النفسي وليس الصراع.

-أود أن أرى أشخاص روحهم جميلة لان الروح هي من تحاسب وليس الجسد.

- لم أمر بتجربة اكتئاب في حياتي ولكنني مررت بنوع من انواع النشوة الروحية وقررت تنميتها.

- لو هناك رسالة بها تاريخ وفاتي سأفتحها لأن الحياة قصيرة للغاية وأنا أقدر كل شيء جميل في الدنيا وأنا أسيطر على قلقي.

-أتطلع للآخرة ومؤمنة أنها ستكون أجمل من الدنيا ومما نعيشه فالدنيا أقصر مرحلة في حياة الإنسان.

-اود أن أكون مؤثرة في حياة الأشخاص وأنصح الفتيات بان تكون حذرة لما تقوله وما تفعله لنفسها لان كل شيء تقوله لنفسها تجذبه لعالمها.

-أود أن أكون أفضل نسخة عن نفسي، أخاف أزعل ربنا هو حبيبي وأنا حبيبته هذا يقيني هو سندي وظهري ووكيلي والمحامي الخاص بي وأؤمن أن الكون مسخر لي.

-أفضل لحظة في حياتي هي كل لحظة تنوير أمر بها وأشعر أنني روحانية وفي نفس الوقت لا أنفصل عن العالم المحيط بي.

-الشهرة نعمة في حال فكرنا فيها أنها نعمة ولكنها نقمة إذا فكرت فيها هكذا وانا ارى أن الشهرة تجعلني مؤثرة وتجعل الآخرين يقلدونك في تصرفاتك.

-أصعب لحظات حياتي عندما كنت ضعيفة لا أدرك شيء عن نفسي وأتأثر من أي موقف عندما كنت مسكينة منذ طفولتي حتى عام 2017.

-اخترت أن أكون شخص يبحث عن الأفضل لأنني أحب نفسي لأنني لو لم أحب نفسي لن أستطيع أن أحب أحد وسأخذ الناس بسوء النية.

-أصعب قرار في حياتي عندما قررت ان أجرى عملية الرباط الصليبي لأنهم جعلوني أوقع على إقرار بإحتمالية ان أخسر قدمي.

- صدمت من وفاة جدتي لأنني كنت أظن أنها ستعيش للأبد وتوفيت بكورونا وهي بعمر 91 عاما وأرفض زيارتها في المقبرة لأنني لم أتقبل أنها بالمقبرة بل في مكان أجمل.


اقرأ أيضا

ياسمين صبري عن والدها: مفيش بيني وبينه علاقة (فيديو)

غادة عبد الرازق تثير الجدل في أحدث إطلاله تشبه حلا شيحة (صور)

محمد حماقي: "ظلموني" وقالوا أن ألبومي الجديد درامي!

هل حذفت زينة أول صورة لابنها لهذا السبب؟

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الفن و اخبار الفنانين : التحليل النفسي لـ ياسمين صبري في 34 تصريحًا: السعادة ليست بالمال ولم أمر بحالة اكتئاب مطلقا وأرفض زيارة جدتي في قبرها لهذا السبب او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار الفن -فى الفن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر