اخبار الرياضة المصرية في الجول يكشف – موقف إنذار محمود علاء ضد إنبي

اخبار الرياضة المصرية في الجول يكشف – موقف إنذار محمود علاء ضد إنبي
اخبار الرياضة المصرية في الجول يكشف – موقف إنذار محمود علاء ضد إنبي

اخبار الرياضة اخبار الرياضة المصرية في الجول يكشف – موقف إنذار محمود علاء ضد إنبي مصدر الخبر - الرياضة المصرية -فى الجول مع تفاصيل الخبر في الجول يكشف – موقف إنذار محمود علاء ضد إنبي :

اخبار الرياضة المصرية اليوم ألغت تقنية حكم الفيديو المساعد VAR الإنذار الذي ناله محمود علاء في الدقيقة 61 من فوز الزمالك على إنبي 2-0 في الجولة الأولى من الدوري.

وعلم FilGoal.com أن الـ VAR أبلغ حكم المواجهة محمود ناجي بإلغاء إنذار محمود علاء بعد أن ارتكب حمزة المثلوثي خطأ على دينو بيتر جناح إنبي، ولكن ناجي منح الإنذار لعلاء.

وبالتالي، لم ينل علاء إنذارا وقُيد الإنذار لصالح حمزة المثلوثي، ليكن هو وطارق حامد فقط من لاعبي الزمالك الذين نالا بطاقة صفراء خلال المباراة.

وبحسب بروتوكول حكم الفيديو المساعد VAR، يمكن للتقنية التدخل في حالات خطأ الحكم في هوية اللاعب مرتكب الخطأ في حالات الإنذار أو الطرد.

وتفوق الزمالك حامل اللقب في أول اختبار بالفوز على إنبي بثنائية دون مقابل على ملعب بتروسبورت في الجولة الأولى من الدوري المصري.

سجل هدفي اللقاء أحمد سيد "زيزو" وعمر السعيد.

فوز يحمل الرقم 21 للزمالك على حساب إنبي خلال 36 مباراة جمعت الفريقين في جميع المسابقات.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الرياضة المصرية في الجول يكشف – موقف إنذار محمود علاء ضد إنبي او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الرياضة المصرية -فى الجول كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار الامارات " بث مباشر للاحتفال الرسمي بعيد الاتحاد الخمسين "