اخبار اليمن مأرب.. مفاوضات بين أهم قبائل المحافظة وقوات "صنعاء" للتسليم

اخبار اليمن مأرب.. مفاوضات بين أهم قبائل المحافظة وقوات "صنعاء" للتسليم
اخبار اليمن مأرب.. مفاوضات بين أهم قبائل المحافظة وقوات "صنعاء" للتسليم
صعدة برس - متابعات -
بدأت في مأرب، الثلاثاء، مفاوضات بين أهم قبائل المحافظة و “قوات صنعاء” بغية تجنيب اخر الحصون الدفاعية جنوب المدينة ويلات المواجهات بعد سقوط الجوبة، اهم المديريات المحيطة به..

وافادت مصادر قبلية بأن وسطاء قبليين يحاولون التوصل إلى اتفاق مع قوات صنعاء التي تفرض حصار على مديرية جبل مراد ، اخر المناطق التي يتمركز فيها عناصر تابعة لهادي ومدعومة سعودياً..

ويسعى الوسطاء لتكرار سيناريو العبدية، المديرية القريبة، والتي دخلتها قوات صنعاء قبل ايام بعد حصار لأيام انتهى بوساطة سمحت بخروج القيادات المحسوبة على التحالف بأسلحتها الشخصية.

وتفرض قوات صنعاء طوقاً على جبل مراد الواقع بين مديريتي رحبة والجوبة ، المحاذية لمدينة مأرب من الجنوب والتي تسيطر قوات صنعاء عليها فعلياً.

وتوقعت المصادر قرب سقوط الجبل الاستراتيجي خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكانت قيادات فصائل الاصلاح في العبدية استسلمت بعد تخلي التحالف عنها ووقوعها تحت الحصار ما جنب مناطقها ويلات المواجهات العسكرية هناك.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار اليمن مأرب.. مفاوضات بين أهم قبائل المحافظة وقوات "صنعاء" للتسليم او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر صعدة برس كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر