اخبار السعودية مسلحون يقتلون 18 شخصا في مسجد شمالي نيجيريا

اخبار السعودية قتل مسلحون يستقلون دراجات نارية ما لا يقل عن 18 شخصا في مسجد بولاية النيجر شمالي نيجيريا، بحسب شهود عيان.

وقال الشهود إن المهاجمين وصلوا إلى تجمع مازا كوكا في منطقة حكومة ماشيجو المحلية في نحو الخامسة صباحا.

وقال شاعد عيان يدعى عبد الغني حسن لرويترز "جاؤوا وتوجهوا مباشرة إلى المسجد وأطلقوا النار على المصلين جميعا"، مضيفا "أنهم خطفوا أكثر من عشرة آخرين".

وعمدت عصابات مسلحة تعمل من أجل المال إلى خطف أو قتل المئات في جميع أنحاء شمال غرب نيجيريا هذا العام.

لكن مسؤولين في ولاية النيجر ومسؤولين محليين قالوا في الآونة الأخيرة إن جماعة بوكو حرام استولت على مجتمعات متعددة في الولاية، وقدمت للقرويين المال ودمجتهم في صفوفها لمحاربة الحكومة.

وقتل مسلحون في شمال غرب نيجيريا عشرات الأشخاص وخطفوا المئات طلبا للفدى خلال العام المنصرم فيما يمثل أزمة أمنية تحاول الحكومة حلها من خلال قطع الاتصالات والعمليات العسكرية وتعزيز قوات الشرطة.

اهم اخبار السعودية اليوم :

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية مسلحون يقتلون 18 شخصا في مسجد شمالي نيجيريا او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر العين كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق الميزانية السعودية - واقعة صادمة في مصر.. احتسب ضربة جزاء فتعرض للضرب!
التالى اخبار السعودية موسم الرياض يستقبل 4.5 ملايين زائر خلال شهر.. ويوفر أكثر من 122 ألف وظيفة