اخبار المغرب اليوم المغربي المالح يكسب ثقة مدرب فيورنتينا الإيطالي

اخبار المغرب اليوم المغربي المالح يكسب ثقة مدرب فيورنتينا الإيطالي
اخبار المغرب اليوم المغربي المالح يكسب ثقة مدرب فيورنتينا الإيطالي
المغربي المالح يكسب ثقة مدرب فيورنتينا الإيطالي
صورة: مواقع التواصل الاجتماعي
هسبورت - حمزة اشتيويالثلاثاء 26 أكتوبر 2021 - 03:29

دفع فنتشينزو إيطاليانو، مدرب نادي فيورنتينا الإيطالي لكرة القدم، باللاعب المغربي يوسف مالح ضمن التشكيلة الأساسية لـ”الفيولا” في المباراة الأخيرة أمام كالياري لحساب الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإيطالي.

وفاجأ مدرب فيورنتينا الجميع بإعلانه في آخر لحظة عن اختيار مالح ضمن التشكيلة الأساسية التي بدأ بها المباراة، بعد أن ظل الدولي المغربي احتياطيا خلال المباريات الماضية، باستثناء مباراة الجولة الأولى أمام روما.

ولعب مالح 68 دقيقة في المباراة الأخيرة، وقدم مستوى جيدا في وسط ميدان “الفيولا” وساهم في فوز فريقه بثلاثية نظيفة، كما حصل على تنقيط 6,7.

وذكرت تقارير إعلامية إيطالية أن مالح لعب بهدوء كبير عند بداية المباراة، قبل أن يتراجع مستواه مع بداية الجولة الثانية، غير أنه قدم “أوراق اعتماده” كلاعب يمكن الاعتماد عليه في وسط ميدان الفريق.

يشار إلى أن يوسف مالح، صاحب الـ23 عاما، اختار تمثيل المنتخب الوطني المغربي على حساب المنتخب الإيطالي، كما سبق أن وجه إليه الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش الدعوة رفقة المنتخب الأول في المعسكر قبل الماضي.

الدوري الإيطالي فنتشينزو إيطاليانو نادي فيورنتينا يوسف مالح

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

اشترك

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار المغرب اليوم المغربي المالح يكسب ثقة مدرب فيورنتينا الإيطالي او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار المغرب كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر