اخبار الرياضة أزمة جديدة في برشلونة بطلها كوتينيو

اخبار الرياضة أزمة جديدة في برشلونة بطلها كوتينيو
اخبار الرياضة أزمة جديدة في برشلونة بطلها كوتينيو

يواجه مسؤولو برشلونة الإسباني أزمة جديدة بطلها النجم البرازيلي فليب كوتينيو جناح الفريق الكروي الأول بالنادي الكتالوني، الذي أصبح على بعد خطوة واحدة فقط من مسألة مثيرة للجدل في عقده مع النادي الكتالوني.


أزمة فليب كوتينيو مع برشلونة
وكانت العديد من التقارير الصحفية قد زعمت انتقال كوتينيو جناح الفريق الكروي الأول بالنادي الكتالوني من ليفربول الإنجليزي إلى البارسا في 2018 مقابل 120 مليون يورو كقيمة ثابتة، بالإضافة إلى متغيرات بقمية 40 مليونًا.


وتابعت التقارير الصحفية أن ليفربول الإنجليزي سيحصل على 20 مليون يورو من المتغيرات، عندما يكمل كوتينيو جناح الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة 100 مباراة بقميص البارسا.


من جانبه ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، أن الجناح البرازيلي فليب كوتينيو جناح الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة وصل إلى 99 مباراة عقب المشاركة في الكلاسيكو، ومن هنا ينقصه خوض مواجهة وحيدة للوصول إلى 100 مباراة.


وو أتمت التقارير أن البرازيلي فليب كوتينيو سيكمل 100 مباراة مع برشلونة أمام رايو فاليكانو، بعد غد الأربعاء، ضمن إطار منافسات الجولة الـ11 من عمر الليجا.
 

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الرياضة أزمة جديدة في برشلونة بطلها كوتينيو او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الفجر كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار الرياضة شوبير: نتمني عدم مواجهة الجزائر أو السنغال في المباراة الفاصلة
التالى اخبار الرياضة السيتي يخفض سعر بيع توريس إلى برشلونة