الميزانية السعودية - حكم الحوثي على طفله بالإعدام.. فمات الأب حزناً

اخبار الميزان السعودية الميزانية السعودية - حكم الحوثي على طفله بالإعدام.. فمات الأب حزناً مصدر الخبر - اخبار السعودية -العربية مع تفاصيل الخبر حكم الحوثي على طفله بالإعدام.. فمات الأب حزناً :

اخبار الميزان السعودية اليوم - توفي والد أحد المختطفين اليمنيين لدى ميليشيات الحوثي، مساء الأحد، بعد إصدار الميليشيا حكم إعدام تعسفي ضد ولده القاصر المنتمي لمنطقة باجل بمحافظة الحديدة.

مادة اعلانية

فقد كشف المحامي عبدالمجيد صبره، أن المواطن أحمد سالم ساجد، أصيب بجلطة بعد سماعه إصدار الحوثيين حكم إعدام ولده ابراهيم، لينقل على إثرها لغرفة الإنعاش في أحد مستشفيات الحديدة ويلفظ أنفاسه هناك.

وأشار صبره، في منشور عبر حسابه في فيسبوك، إلى أنه وبسبب الخوف والرعب والحزن الذين لحقوا بأقارب المختطفين والمعتقلين لدى الحوثيين بعد إعدام الضحايا التسعة في قضية مقتل الصماد، حيث تعرض والد المعتقل ابراهيم أحمد سالم ساجد لجلطة عندما وصل له خبر أنه صدر في حق ابنه حكم بالإعدام.

9 إعدامات بينهم قاصر

يشار إلى أن إبراهيم اعتقل من قبل ميليشيا الحوثي في سبتمبر/أيلول 2016، من فندق الشام في مديرية رداع بمحافظة البيضاء بتهمة التخابر مع الحكومة الشرعية.

وأوضح صبره أن والد المعتقل نقل إلى مستشفى في الحديدة في 11 أكتوبر الجاري وزادت المضاعفات، قبل أن يفارق الحياة.

وكانت ميليشيا الحوثي أعدمت، نهاية الشهر الماضي، 9 مواطنين بينهم قاصر، بتهمة ملفقة ومزاعم المشاركة في مقتل القيادي الحوثي والمطلوب على لائحة تحالف دعم الشرعية للإرهابيين الحوثيين، صالح الصماد، بغارة جوية للتحالف.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر الميزانية السعودية - حكم الحوثي على طفله بالإعدام.. فمات الأب حزناً او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار السعودية -العربية كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار السعودية موسم الرياض يستقبل 4.5 ملايين زائر خلال شهر.. ويوفر أكثر من 122 ألف وظيفة