اخبار اليمن آخر مستجدات معارك قوات الجيش الوطني مع الحوثيين في جبهات مارب

أعلن المركز الاعلامي للقوات المسلحة مساء الاثنين، عن آخر مستجدات المعارك مع المتمردين الحوثيين في جبهات محافظة مارب الاستراتيجية والغنية بالنفط.

وقال مصدر عسكري للمركز، إن أبطال الجيش اليمني والمقاومة الشعبية يخوضون معارك متواصلة ضد مليشيا الحوثي في مختلف جبهات القتال جنوب وغرب المحافظة، وسط خسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوف المليشيا.

وأشار الى إن أبطال الجيش والمقاومة كسروا هجوماً للمليشيا الحوثية في الجبهة الجنوبية وأوقعوا العشرات من عناصرها بين قتيل وجريح، إلى جانب خسائر أخرى في المعدات القتالية.

وفي الجبهة الغربية، شنت مدفعية الجيش قصفاً مكثّفاً استهدف تجمعات وتحركات العدو في جبهتي الكسارة والمشجح وأسفر القصف عن خسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوف المليشيا.

و استهدفت مقاتلات تحالف دعم الشرعية بعدة غارات تجمعات وتعزيزات للمليشيا الإيرانية في مواقع متفرقة جنوب وغرب مارب، وألحقت بها خسائر فادحة في العتاد والأرواح.

يأتي ذلك بالتزامن مع استمرار المعارك في بيحان وعسيلان بمحافظة شبوة.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار اليمن آخر مستجدات معارك قوات الجيش الوطني مع الحوثيين في جبهات مارب او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر yemennownews كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار اليمن الان خطوات لاعادة النظر في القوانين واللوائح