اخبار مصر العاجلة - Egypt News : الإنقاذ النهري تنتشل جثة شاب ألقى بنفسه من أعلى كوبرى الدائري الأوسطي

اخبار مصر العاجلة - Egypt News : الإنقاذ النهري تنتشل جثة شاب ألقى بنفسه من أعلى كوبرى الدائري الأوسطي
اخبار مصر العاجلة - Egypt News : الإنقاذ النهري تنتشل جثة شاب ألقى بنفسه من أعلى كوبرى الدائري الأوسطي

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : الثلاثاء 26 أكتوبر 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : الإنقاذ النهري تنتشل جثة شاب ألقى بنفسه من أعلى كوبرى الدائري الأوسطي

اخبار مصر : نجحت قوات الإنقاذ النهري بالقاهرة فى انتشال جثة شاب ألقى نفسه فى نهر النيل من أعلى كوبرى الدائرى الأوسطي بمنطقة حلوان جنوب محافظة القاهرة.


شاب يلقى نفسه بنهر النيل

كانت غرفة عمليات شرطة النجدة بالقاهرة تلقت بلاغًا من الأهالى يفيد بسقوط شاب فى نهر النيل من أعلى كوبرى الدائرى الأوسطي بدائرة قسم شرطة حلوان، وعلى الفور تم الدفع بفرق الإنقاذ النهري "غطاسين" وتنفيذ عملية مسح لنهر النيل بحثًا عن الجثة.


وبإجراء التحريات تبين أن الشاب ألقى بنفسه فى نهر النيل من أعلى كوبرى الدائرى الأوسطي، وتمكن القوات من  انتشال الجثة، وتم نقلها إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.


تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.


أسباب الغرق

والغرق هو موت ينتج عن الاختناق بالماء أو السوائل الأخرى، ويمكن للشخص الذيش لا يعرف السباحة أن ينجو من الغرق بالطفو على سطح الماء، ويتحقق الطفو بالاستلقاء على الظهر، وترك الجسم في حالة استرخاء، وعادةً يفشل الشخص في التمكن من الطفو، ويكون السبب في هذه الحالة هو الخوف الذي يؤدي إلى تصلب الجسم وغطسه، وبعد الغطس بزمن يقل عن دقيقتين، يدخل الشخص في غيبوبة، ولكن الموت لا يحدث.

 

ويعتبر الغرق، وفقا لمنظمة الصحة العالمية، هو السبب الرئيسي الثالث للوفاة في العالم، وهو ما يمثل 7٪ من جميع الوفيات الناجمة عن الإصابات ذات الصلة به (طبقا لتقديرات إحصائيات الوفيات غرقا 388،000 في عام 2004، باستثناء تلك التي تعزى إلى الكوارث الطبيعية، علمًا بأن 96٪ من هذه الوفيات تحدث في البلدان المنخفضة والمتوسطة الدخل.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : الإنقاذ النهري تنتشل جثة شاب ألقى بنفسه من أعلى كوبرى الدائري الأوسطي او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر أخبار مصر |فيتو كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار الحوادث " الكنيسة الأرثوذكسية تحيي تذكار وفاة البابا بروكليس بطريرك القسطنطينية "
التالى اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مران الزمالك.. فقرة فنية تحت إشراف كارتيرون