اخبار الرياضة طارق هاشم: المنافسة المحلية والإفريقية هدف المصري في الموسم الجديد وهذا سر "المدرسة التونسية"

اخبار الرياضة طارق هاشم: المنافسة المحلية والإفريقية هدف المصري في الموسم الجديد وهذا سر "المدرسة التونسية"
اخبار الرياضة طارق هاشم: المنافسة المحلية والإفريقية هدف المصري في الموسم الجديد وهذا سر "المدرسة التونسية"

تحدث طارق هاشم عضو مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي عن استعدادات الفريق الأخضر لإنطلاق الموسم الكروي الجديد نسخة "2021-2022".

تصريحات طارق هاشم

واستهل طارق هاشم حديثه الإذاعي عبر برنامج "يلا رياضة مع إيمان شلبي" المذاع عبر إذاعة "هواها" بالتأكيد على امتلاك فريق المصري البورسعيدي قوام من لاعبين وجهاز فني وإداري ومعاون على مستوى عالي جدا لافتا إلى أن الفريق قادر مع  معين الشعباني على تحقيق أحلام وطموحات الجماهير في بور سعيد

وتابع هاشم أن أول مباراة المصري المقبلة مع غزل المحلة المقرر لها يوم الخميس المقبل مهمة جدا للفريق وتعد نقطة انطلاق للفريق من أجل المنافسة الجادة على كافة البطولات سواء بطولة إفريقيا أو أية بطولة أخرى.

وأشار هاشم إلى نجاح الفريق في أكثر من مرة للوصول للمباراة النهائية ولكنه لم يتوج بها، وذلك خلال بطولتي نهائي كأس مصر ونهائي كأس السوبر المصري.

سر المدرسة التونسية

وعن سر تعاقد المصري مع المدرب التونسي معين الشعباني شدد شدد هاشم، على أن النادي المصري دائمًا يتولي مهمته التدريبة مدربين كبار للغاية، مثل: الكابتن الراحل محمود الجوهري، طه بصري، حلمي طولان، أنور سلامه، مؤكدًا أن المدرب التونسي معين الشعباني مدرب كبير جدًا ونجح في حصد البطولات مع أندية أخرى قبل توليه المهمة الفنية للفريق البورسعيدي.

وأكمل هاشم، لافتا إلى أن الفريق البورسعيدي يمتلكزلاعبين مميزين من القوام الأساسي للفريق، بجانب الصفقات الجديدة التي وصفها بـ "مفاجأة" الموسم.

وأردف عضو مجلس إدارة المصري البورسعيدي حديثه عن قرار 
عودة الجماهير مشيرا إلى أن هذا القرار يعد من أفضل القرارات معللا بأن كرة القدم روحها الجماهير وأهم شئ التزام المشجعين بالاجرءات التي وضعتها وزارة الداخلية، لتكون بداية الطريق الصحيح نحو الأفضل.

وأتم طارق هاشم حديثه معربا عن سعادته ببناء استاد جديد خاص بأبناء بورسعيد، لافتًا أنه كان حلم يراوده والحمد لله تحقق بتوجيهات فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي.
 

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الرياضة طارق هاشم: المنافسة المحلية والإفريقية هدف المصري في الموسم الجديد وهذا سر "المدرسة التونسية" او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الفجر كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار الرياضة كواليس غرفة الملابس.. محمد عمارة يكشف سر أزمته مع جوزيه بسبب "النوم"