اخبار الرياضة موسيماني يخمد فتنة دكة الأهلي قبل مباراة الإسماعيلي

اخبار الرياضة موسيماني يخمد فتنة دكة الأهلي قبل مباراة الإسماعيلي
اخبار الرياضة موسيماني يخمد فتنة دكة الأهلي قبل مباراة الإسماعيلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره نادي الإسماعيلي، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز، والمقرر إقامتها مساء غدًا الأربعاء.

وأكد الإعلامي مجدي عبد الغني إن بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي طمأن لاعبي الفريق الذين لا يشاركون في المباريات بشكل مُنتظم وأكد لهم أن الفرصة قادمة للجميع وأن كل لاعب سيحصل على فرصة كاملة للتعبير عن نفسه وقدراته.

وأضاف عبد الغني خلال تقديم برنامجه "ملعب البلدوزر" عبر شاشة "الشمس" إن موسيماني قال للاعبي الفريق في محاضرة مطوّلة معهم مؤخرًا: لا أحد يضمن مكانه في الأهلي، والجميع تحت الإختبار وقابل للتغيير في أي مباراة، لا يوجد لاعب أساسي وأخر إحتياطي فالجميع لديه نفس القدر من الأهمية والفرق بين لاعب وأخر هو الإجتهاد في الملعب وتنفيذ تعليمات الجهاز الفني.

وأتم: "إن جلسة موسيماني مع لاعبي الأهلي جاءت بعدما لاحظ المدير الفني انتشار حالة من الغضب بين لاعبي الفريق الذين لا يشاركون مع الفريق بشكل مُستمر".

 

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الرياضة موسيماني يخمد فتنة دكة الأهلي قبل مباراة الإسماعيلي او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الفجر كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار الرياضة كواليس غرفة الملابس.. محمد عمارة يكشف سر أزمته مع جوزيه بسبب "النوم"