اخبار اليوم حصريا | إزاي تستخدمى البيض فى أكلاتك من غير ما ريحته تظهر؟

خبر عاجل اخبار اليوم حصريا | إزاي تستخدمى البيض فى أكلاتك من غير ما ريحته تظهر؟ مصدر الخبر - اليوم السابع مع تفاصيل الخبر إزاي تستخدمى البيض فى أكلاتك من غير ما ريحته تظهر؟ :

اخبار مصر اليوم - يعتبر البيض من المكونات التي تدخل في غالبية الأطعمة منها الوجبات الأساسية والحلوى، وقد يستخدمه البعض كوجبة أساسية سواء كان مطبوخا أو مسلوقاً خاصة للأشخاص الذين يتبعون حمية غذائية لأنقاص الوزن أو المحافظة عليه، لكن يجد الكثيرون بعضاً من الضيق لظهور رائحة نفاذة منه حتى بعد طهي الطعام، لذا يستعرض "اليوم السابع" مع الشيف رانيا قاسم عدة طرق وبمكونات بسيطة تضاف للبيض تخفي رائحته من الطعام وتجعل أطباقك أشهى وألذ.

رائحة البيض
رائحة البيض

 

أولا: البيض المسلوق

قالت الشيف، إن للبيض المسلوق رائحة نفاذة تنبعث منه حتى خلال السلق، فنصحت بوضع بعض من الزنجبيل المطحون في المياه أو شرائحة من الليمون للتخلص من هذه الرائحة، وبعد التسوية يفضل رش القليل من الفلفل الأسود وتناوله.

البيض المسلوق
البيض المسلوق

 

ثانيا: البيض المطبوخ

الشكشوكة أو العجة أو البشاميل احياناً والتي يعتبر البيض من العناصر الأساسية في مكونات هذه الأصناف والتي تزيدهم غنى بالعناصر الغذائية الهامة في كل وجبة، ولكن من الضروري وضع التوابل بعد خفق البيض جيداً وعليه مباشرة مثل جوزة الطيب التي تعمل على إخفاء الرائحة تماماً واعطائه مذاق افضل وأحلى.

البيض
البيض

 

ثالثاً: البيض في الحلويات

الكيك والبودينج والكريم كراميل من اطباق الحلويات التي تدخل في صناعتها مكون البيض، وللتخلص من رائحته القوية عليكِ باستخدام الفانيليا ويفضل الفانيليا السائلة ولكن إذا لم تكُن متاحة فعليكِ باستخدام بديلتها من الفانيليا البودرة، وعند تحضير كيك الشيكولاتة فيمكنك الاكتفاء بمعلقتين من الكاكاو على البيض المخفوق لأخفاء رائحته تماماً.


البيض مع الحلويات

البيض مع الحلويات


بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار اليوم حصريا | إزاي تستخدمى البيض فى أكلاتك من غير ما ريحته تظهر؟ او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اليوم السابع كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر