اخبار اليوم حصريا | تعرف على آلية اختيار منصب مدير ووكيل الإدارة التعليمية وفقا لقانون التعليم

اخبار اليوم حصريا | تعرف على آلية اختيار منصب مدير ووكيل الإدارة التعليمية وفقا لقانون التعليم
اخبار اليوم حصريا | تعرف على آلية اختيار منصب مدير ووكيل الإدارة التعليمية وفقا لقانون التعليم

خبر عاجل اخبار اليوم حصريا | تعرف على آلية اختيار منصب مدير ووكيل الإدارة التعليمية وفقا لقانون التعليم مصدر الخبر - اليوم السابع مع تفاصيل الخبر تعرف على آلية اختيار منصب مدير ووكيل الإدارة التعليمية وفقا لقانون التعليم :

اخبار مصر اليوم - ذكر قانون التعليم المعدل في 8 إبريل 2019، أن شغل وظيفتى مدير إدارة تعليمية ووكيل إدارة تعليمية بطريق الاختيار من بين شاغلى وظيفة معلم أول "أ" أو ما يعادلها بأقدمية سنتين على الأقل فى مسابقة عامة فى نطاق كل محافظة، ويكون الاختيار لمدة سنتين قابلة للتجديد.

ونصت المادة رقم 79 من القانون على أنه يكون شغل وظيفتى مدير إدارة تعليمية ووكيل إدارة تعليمية بطريق الاختيار من بين شاغلى وظيفة معلم أول – أ أو ما يعادلها بأقدمية سنتين على الأقل فى مسابقة عامة فى نطاق كل محافظة، ويكون الاختيار لمدة سنتين قابلة للتجديد.

ويكون لكل مدرسة مدير ووكيل أو أكثر بحسب عدد الفصول والمراحل التعليمية بها، ووفق احتياجات الإدارة المدرسية، وذلك على النحو الذى تحدده اللائحة التنفيذية لهذا القانون.

ويتم شغل وظيفتى مدير مدرسة ووكيل مدرسة بطريق الاختيار من بين شاغلى وظيفة معلم أول – أ أو ما يعادلها على الأقل للمدير ومعلم أول أو ما يعادلها للوكيل فى مسابقة عامة فى نطاق كل محافظة، ويكون الاختيار لمدة سنتين قابلة للتجديد.

ويجوز تعيين الحاصلين على دبلوم المعلمين والمعلمات فى وظيفتى مدير مدرسة و وكيل مدرسة بمدارس التعليم الأساسى، وذلك وفقًا للقواعد والشروط التى يصدر بها قرار من وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار اليوم حصريا | تعرف على آلية اختيار منصب مدير ووكيل الإدارة التعليمية وفقا لقانون التعليم او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اليوم السابع كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر