اخبار مصر العاجلة - Egypt News : الأهلي: لم نتفق مع موسيماني على التجديد.. وكهربا أسهل صفقة تم إبرامها

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : الثلاثاء 26 أكتوبر 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : الأهلي: لم نتفق مع موسيماني على التجديد.. وكهربا أسهل صفقة تم إبرامها

أخبار متعلقة

قال أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، إن صفقة التعاقد مع محمود عبد المنعم الشهير بـ «كهربا»، أسهل الصفقات التي قام بإبرامها، منذ تولي ملف الصفقات داخل القلعة الحمراء، مشددًا أن صفقة الرباعي  محمد مجدي «قفشة» وبيرسي تاو وأليو ديانج وحسين الشحات من أصعب الصفقات التي تعاقد معها.

b007d45d39.jpg

موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي

أمير توفيق: لم نصل إلى اتفاق مع موسيماني بشأن التجديد

وأضاف أمير توفيق في تصريحات تلفزيونية عبر شاشة قناة الأهلي:« لن نصل إلى اتفاق مع الجنوب إفريقي بيتوس موسيماني، المدبير الفني للفريق الأول لرة القدم بالنادي بشأن التجديد، ولا توجد أي أزمات مع المدرب حيث أنه مستمر مع النادي وعقد ممتد حتى انتهاء الموسم الحالي».

4503138121631351780.jpg

موسيماني وسامي قمصان 

أمير توفيق: لن نضم أي مدرب جديد لجهاز موسيماني

وأكمل مدير التعاقدات:« لا توجد نبيه داخل النادي لضم أي مدرب جديد للجهاز الفني لموسيماني، بعد رحيل كافين جونسون، مشددًا أن سامي قمصان، يتواجد الآن بالجهاز كمدرب عام وهناك حالة من الاستقرار على ذلك».

1510191681630012310.jpg

أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي وبيرسي تاو

أمير توفيق: عمل مدير التعاقدات ليس سهلاً

وأردف توفيق:« عمل مدير التعاقدات ليس سهلاً كما يتوقع البعض أو اننا نعمل فقط أثناء فتح فترات القيد، ولكن الحقيقة اننا نعمل طوال العام من أجل تجهيز الصفقات والنجاح في إبرامها».

6448533471562975198.jpg

أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي

أمير توفيق يُطالب الجماهير بشراء قميص النادي عبر الموقع الرسمي

وأختتم تصريحاته قائلاً:« أطالب جماهير النادي الأهلي، شراء قميص فريق الكرة عبرالموسقع الرسمي للنادي لأن هذا الأمر يفيد النادي ماليًا».  

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : الأهلي: لم نتفق مع موسيماني على التجديد.. وكهربا أسهل صفقة تم إبرامها او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار الرياضة كواليس غرفة الملابس.. محمد عمارة يكشف سر أزمته مع جوزيه بسبب "النوم"