اخبار اليوم حصريا | الحالة الجنائية لعصابة الشقيقين بأوسيم: سابق اتهامهما فى 7 قضايا مخدرات

اخبار اليوم حصريا | الحالة الجنائية لعصابة الشقيقين بأوسيم: سابق اتهامهما فى 7 قضايا مخدرات
اخبار اليوم حصريا | الحالة الجنائية لعصابة الشقيقين بأوسيم: سابق اتهامهما فى 7 قضايا مخدرات

خبر عاجل اخبار اليوم حصريا | الحالة الجنائية لعصابة الشقيقين بأوسيم: سابق اتهامهما فى 7 قضايا مخدرات مصدر الخبر - اليوم السابع مع تفاصيل الخبر الحالة الجنائية لعصابة الشقيقين بأوسيم: سابق اتهامهما فى 7 قضايا مخدرات :

اخبار مصر اليوم - أرشد شقيقان تم ضبطهما وبحوزتهما كمية من مخدر الهيروين وسلاحين وذخيرة في منطقة أوسيم بمحافظة الجيزة، عن هوية عاطل وراء التحصل منه على المضبوطات، كما أرشدا عن مصدر شرائهما السلاحين والذخيرة، وجاري إعداد الأكمنة لضبطهما.

 

وكشفت تحريات رجال المباحث من خلال فحص صحيفة الحالة الجنائية للمتهمين، أن كلا من المتهمين سابق اتهامه في 7 قضايا مخدرات، وصادر ضدهما أحكام قضائية.

 

وتبين من خلال فحص المضبوطات، أنها عبارة عن 100 تذكرة هيروين معدة للبيع، وقطعة كبيرة من مخدر الهيروين الخام، وبندقية خرطوش، وفرد خرطوش، وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة.

 

كما تم ضبط هاتفين محمول ومبلغ 700 جنيه، وتم التحفظ على المضبوطات، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

 

واعترف المتهمان بالاتجار بالمواد المخدرة، وترويجها بين عملائهما، متخذين من منطقة برطس في أوسيم وكرا لممارسة نشاطهما.

 

وذكر المتهمان أنهما يخفيان المضبوطات بمسكنهما تمهيدا لترويجها بين عملائهما، وأشارا إلى تخصصهما في الاتجار بمخدر الهيروين لارتفاع أرباح بيعه، وحيازتهما السلاحين والذخيرة بقصد الدفاع، فحرر محضر بالواقعة، وتم إحالتهما إلى النيابة التي قررت حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق. 

 

توصلت تحريات الرائد أحمد فرحات رئيس مباحث مركز شرطة أوسيم، والرائد وليد كمال معاون مباحث المركز، إلى اتجار شقيقين بالمواد المخدرة، خاصة مخدر الهيروين، وترويجها بين عملائهما بدائرة المركز.

 

تم إخطار اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، ونائبه اللواء عاصم أبو الخير، فكلفا رجال المباحث بسرعة ضبط المتهمين، وعقب الحصول على إذن من النيابة، وتقنين الإجراءات القانونية اللازمة للقبض عليهما، تمكن الرائد أحمد فرحات رئيس مباحث أوسيم، والرائد وليد كمال من القبض عليهما، وبحوزتهما كمية خام من مخدر الهيروين، وتذاكر معدة للبيع، بالإضافة إلى بندقية وفرد خرطوش، وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة، ومبلغ مالي، وهاتفين محمول.

 

بمواجهة المتهمين اعترفا أمام العميد علاء فتحي مدير المباحث الجنائية بالجيزة، والعقيد مروان مشرف مفتش مباحث مركز أوسيم، بحيازتهما المضبوطات للاتجار بها، والسلاحين والذخيرة بقصد الدفاع، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهمين، وتولت النيابة التحقيق.

 


بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار اليوم حصريا | الحالة الجنائية لعصابة الشقيقين بأوسيم: سابق اتهامهما فى 7 قضايا مخدرات او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اليوم السابع كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار العالم اليوم - محمد بن زايد يستقبل الرئيس الفرنسي في "إكسبو 2020 دبي".
التالى اخبار العالم اليوم - الجزائر... حجر صحي لمدة 5 أيام على الوافدين من 8 دول أفريقية